الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الخليل تكرم متطوعين من جامعة نيويورك سيتي

نشر بتاريخ: 09/02/2011 ( آخر تحديث: 09/02/2011 الساعة: 16:45 )
الخليل- معا- قام الدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس الأمناء بتكريم متطوعي جامعة نيوورك سيتي البروفسور الامريكي كلينت غوس والبروفسورة يرا شانو، حيث استضافتهم الجامعة لمدة ستة أسابيع، وتأتي هذه الاستضافة ضمن استراتيجية التعاون مع الجامعات العالمية لتبادل الخبرات والمعرفة في المجالات المختلفة.

ومن الجدير بالذكر ان البروفسور كلينت متخصص في علم الحاسوب ولديه خبرة لأكثر من ثلاثين عاما في مجال تقديم الاستشارات في تطوير البرمجيات، والبروفسورة يرا متخصصة في مجال التسويق ولديها خبرات واسعة في هذا المجال.

وفي بداية الزيارة قام قسم الحاسوب وبمشاركة كلية التمويل والادارة بعقد محاضرات تعريفية عن: الجامعة، قسم الحاسوب، وحدة التعليم الالكتروني، ومركز الحاسوب، بالإضافة الى عرض الخدمات الالكترونية المستخدمة في الجامعة، حيث ابدى كافة المتطوعين اعجابهم بالمستوى التكنولوجي في الجامعة.

ومن ثم قامت كلية التمويل والإدارة وقسم الحاسوب بتنظيم محاضرات وورش عمل متخصصة في عدة مجالات (الحاسوب والتسويق)، قام بإعطائها البروفسور كلينت والبروفسور يرا اعضاء الهيئة الادارية والتدريسية في كلية التمويل والإدارة وقسم الحاسوب ووحدة التعليم الالكتروني بالاضافة الى طلبة الماجستير والبكالوريوس في جامعة الخليل.