الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو حلتم يشيد بالسفير الفلسطيني ومنتخبنا خسر بهدف امام تنزانيا

نشر بتاريخ: 09/02/2011 ( آخر تحديث: 09/02/2011 الساعة: 22:23 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - اشاد محمد ابو حلتم رئيس بعثة المنتخب الوطني الفلسطيني الى تنزانيا بالجهود التي يبذلها نصري ابو جيش السفير الفلسطيني في دار السلام من اجل خدمة وتقديم العون للبعثة الفلسطينية التي وصلت هناك من اجل لقاء المنتخب التنزاني .

وقال ابو حلتم في اتصال هاتفي اجرته " معا " ان السفير الفلسطيني تابع البعثة الفلسطينية منذ لحظة وصولها لحظة بلحظة كما انه اقام في منزله يوم امس حفل عشاء جمع المنتخبين الفلسطيني والتنزاني والعديد من الضيوف الذين جاءوا احتفاء بوصول المنتخب الفلسطيني ، وقال : ان جهد السفير لا يقدر بثمن ونشكره من اعماق قلوبنا .

وحول المباراة قال : ان المباراة بين المنتخبين الفلسطيني والتنزاني انتهت بفوز المنتخب التنزاني بالنتيجة 1/ صفر. وعن مستوى منتخبنا قال " الحمد لله ادى منتخبنا اداء جيدا ووصل منتخبنا الى مرمى المنتخب التنزاني اربع مرات في فرص محققه ، فقد كانت هناك فرصتان لفهد عتال وواحدة لكشكش واخرى لشطريت .

وقد حضر المباراة اكثر من 10 الاف متقرج في ملعب يتسع الى 60 الف .

وجرت المباراة بحضور العديد من السفراء ومنهم السفير السعودي ،اليمني ، الليبي ، السوداني ، الاماراتي ، الايراني ، والناميبي والقائم بالاعمال السوري العديد من افراد الجالية العربية .

وتابع ابو حلتم حديثه الهاتفي قائلا : منتخب تنزانيا منتخب كبير فقد تعادل مع الجزائر وخسر امام المغرب بهدف .
واضاف ان البعثة ستصل الى الاردن صباح يوم الجمعة عائدة الى الوطن .