الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة ... مباريات ساخنة في الدوري السلوي بغزة

نشر بتاريخ: 10/02/2011 ( آخر تحديث: 10/02/2011 الساعة: 23:21 )
غزة- معا- اتحاد السلة- ضمن مباريات دوري السلة الفلسطيني لكرة السلة يلتقي يوم الجمعة عند تمام الساعة الرابعة عصراً و على صالة سعد صايل فريقي خ البريج و خ دير البلح في مباراة مؤجلة من تاريخ 31 / 12 /2011 بسبب الأمطار ثم يتبعها مباراة حامية الوطيس بين خ المغازي و خ الشاطئ في مباراة مؤجلة أيضاً.

خ البريج المتصدر برصيد 13 نقطة من 6 انتصارات ( خ المغازي – خ جباليا – خ رفح – اتحاد دير البلح – خ خان يونس – خ الشاطئ ) وهزيمة أمام غزة الرياضي يسعى للاستمرار بسلسلة الانتصارات التي بدأها بعد خسارته الأولى أمام الرياضي ويسعى أيضا في هذه المباراة إلى الاستعانة بلاعبيه الشباب نظرا لغياب أبرز لاعبيه العملاقين رائد الحويحي للإيقاف و محمد ناصر للإصابة.

أما خ دير البلح الفريق العنيد صاحب المركز السادس برصيد 8 نقاط من انتصارين (خ الشاطئ – اتحاد دير البلح) و أربع هزائم ( خ المغازي – غزة الرياضي – خ جباليا – خ خان يونس) يسعى لاستغلال غياب لاعبين خ البريج و إحداث المفاجأة التي كاد أن يحدثها أمام المغازي خاصة أنه يمتلك لاعبين مميزين أمثال الأسمراني زكي حجاج و المتألق سليم قاسم.

أما في المباراة الثانية عند السادسة مساء يلتقي فريقي خ الشاطئ و خ المغازي في مباراة ننتظر منها المتعة لما قدمه الفريقين من مباريات شيقة و ممتعة.

خ الشاطئ صاحب المركز الثامن برصيد 7 نقاط من 5 هزائم ( خ دير البلح – خ البريج – غزة الرياضي – خ خان يونس – خ رفح ) وانتصار وحيد أمام خ جباليا يسعى لتقديم مستوى طيب ويليق باسم نادي خ الشاطئ الذي أحرج الكبار أمام البريج و الرياضي وخسر في الثواني الأخيرة فهل تكون له الكلمة ؟!
أما خ المغازي صاحب المركز الرابع برصيد 11 نقطة من خمس انتصارات وهزيمة وحيدة أمام خ البريج يسعى للاستمرار بعروضه القوية والحفاظ على حظوظه بالمنافسة على اللقب خاصة أنه يمتلك لاعبين مميزين أمثال أحمد عبدو و محمد كمال والعديد من المميزين.