الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ندوة في جنين بعنوان "تأمين المشاريع الهندسية ومسؤولياتها "

نشر بتاريخ: 10/02/2011 ( آخر تحديث: 10/02/2011 الساعة: 14:27 )
جنين- معا- عقدت شركة التكافل الفلسطينية للتأمين م.ع.م بالتعاون مع إتحاد المقاولين الفلسطينيين- فرع جنين ندوة عمل بعنوان "تأمين المشاريع الهندسية ومسؤولياتها " في قاعة الأمراء امس الأربعاء.

وألقى محمود ربايعه كلمة الاتحاد والتي تقدم فيها بالشكر الجزيل لشركة التكافل لجهودها الحثيثة في التواصل مع قطاع المقاولين.

وألقى محمد الريماوي المدير العام للشركة كلمته والتي من خلالها أكد حرص الشركة على نشر الوعي التأميني بين قطاع المقاولين والذي يعتبر من أهم القطاعات لبناء الدولة وذلك من خلال التواصل المباشر واللقاءات المستمرة، كما قام بإعطاء لمحة عن مسيرة شركة التكافل منذ بداية تأسيسها ونتائجها المميزة بالإضافة إلي توضيح فكرة ونظام التأمين التكافلي.

بعد ذلك قام إيهاب عياش مدير إعادة التأمين والتطوير بالشركة بتقديم عرض مصور عن الجوانب الفنية والقانونية المتعلقة بالمشاريع الهندسية ومتطلباتها التأمينية سواء لإعمال المشروع والمسؤوليات القانونية التي تطال المقاولين أثناء تنفيذ المشاريع الهندسية.

وقد حضر الندوة مقاولو محافظة جنين وممثلون عن الغرفة التجارية ووزارة الأشغال ووزارة الحكم المحلي ومحافظة جنين بالاضافة إلى ممثلي الفعاليات في المحافظة.