الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خبراء من اللجنة الاولمبية الدولية يقومون بزيارة تفقدية لمحافظات الشمال

نشر بتاريخ: 10/02/2011 ( آخر تحديث: 10/02/2011 الساعة: 22:38 )
البيرة – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد - قام خبراء من اللجنة الاولمبية الدولية برفقة ممثلة عن اللجنة الاولمبية الفلسطينية تانيا جعار اول امس الاثنين بزيارة تفقدية لمحافظة طولكرم و نابلس و جنين و طوباس للاطلاع على الوضع الرياضي بما فيها من منشآت رياضية وذلك لدراسة مدى امكانية وضع خطة دولية لتطوير المجال التدريبي والمنشآت .

وفي زيارتهم لمحافظة جنين كان في استقبالهم قدورة موسى محافظ جنين و كمال ابو الرب عضو اتحاد كرة القدم الفلسطيني حيث قاموا بجولة حول استاد جنين وملعب جنين ونادي جنين الرياضي وكذلك ملعب الجامعة الامريكية العربية.

و كان في جدول زيارتهم لمحافظة طولكرم القاء الضوء على نادي ثقافي طولكرم، وفي طوباس تم زيارة استاد ملعب كرة القدم الذي تم افتتاحه حديثا، اما في نهاية جولتهم قاموا بزيارة مركزي عسكر و بلاطة و نادي بلاطة في مدينة نابلس.

وفي ختام الزيارة اكد الخبراء حاجة المنشات الرياضية في مناطق شمال الضفة للتطوير والدعم بسبب عدم امتلاكها المواصفات المؤهلة لممارسة الرياضة بشكل جيد.

يذكر ان الوفد الزائر سيقوم بانجاز تقرير وافي عن هذه الزيارة ليقوم بتقديمه الى جاك روج رئيس اللجنة الاولمبية الدولية لعمل خطة لتحسين وضع هذه المنشآت