الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تنظم محاضرة لأشبال وزهرات بلدة كفر لاقف شرق قلقيلية

نشر بتاريخ: 11/02/2011 ( آخر تحديث: 11/02/2011 الساعة: 14:40 )
قلقيلية- معا- نظمت الشرطة الفلسطينية امس محاضرة توعية لأشبال وزهرات بلدة كفر لاقف شرق قلقيلية تمحورت عن علاقة الشرطة بالمواطن والتوعية المرورية وسلبيات وايجابيات الانترنت وكيفية استخدامه بشكل سليم وآمن .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية وبالتعاون مع مجلس كفر لاقف المحلي ونادي كفر لاقف الرياضي نظمت المحاضرة.

وتحدث فيها ضباط متخصصين من إدارات وأقسام الشرطة حول عدة مواضيع كعلاقة الشرطة بالمواطن و دور رجل الشرطة تجاه وطنه وشعبه ودور المواطن في إيصال المعلومة الصحيحة و مدى تعاونه مع رجل الشرطة.

كما تمحور حديث الضباط حول كيفية استخدام الانترنت و الاتصال بالمجهول و استخدام الشبكة العنكبوتية بشكل سليم دون الوقوع في أمور قد تضر بهم وقدموا لهم شرحا تفصيلاً عن الخطوات السليمة والتصرف الحكيم إزاء استخدام الحاسوب كما تحدثوا عن التوعية المرورية و أهميتها خصوصا للطلبة من خلال ذهابهم و إيابهم من إلى مدارسهم وكيفية قطع الشارع بالطريقة الصحيحة بالإضافة الى إشارات المرور و أهمية الالتزام بها.

من جانبه قال نائب مدير شرطة المحافظة المقدم مصعب يحيى أن الهدف من عقد المحاضرات و الفعاليات المشتركة هو التواصل ما بين جهاز الشرطة وكافة مؤسسات المجتمع المحلي وتوعية أبنائنا وتثقيفهم في كافة النواحي وإكسابهم معلومات مهمة في حياتهم ولكسر الحاجز ما بين رجل الأمن والمواطن.

بدوره شكر رئيس المجلس المحلي سامي عساف مديرية شرطة المحافظة ممثلة بمديرها المقدم موسى يدك ونائبه المقدم يحيى على الدور الذي تقوم به الشرطة تجاه أبنائنا من توعيتهم و تثقيفهم وهذا يؤكد أن الشرطة حريصة على توعية وتثقيف أبناء شعبنا كما أشاد عساف بأداء الشرطة على الأرض في توفير الأمن و الأمان للمواطنين و الحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم .وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق ما بين إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة و نادي كفر لاقف والمجلس المحلي على تنظيم زيارة للأشبال و الزهرات المشاركين في هذا اللقاء لمديرية شرطة قلقيلية للتعرف على إدارات و أقسام جهاز الشرطة و عملها.