الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يترأس اول اجتماع للجنة الاعلامية للاتحاد العربي في فلسطين

نشر بتاريخ: 11/02/2011 ( آخر تحديث: 12/02/2011 الساعة: 11:56 )
رام الله- معا- منير الغول وناصر العباسي - عقدت اللجنة الإعلامية للإتحاد العربي بكرة القدم التي يرأسها اللواء جبريل الرجوب أول إجتماع لها اليوم الجمعة في رام الله بفلسطين بحضور اللواء جبريل الرجوب ونائبه محمد جميل عبد القادر من الأردن والأعضاء: بدر الدين الإدريسي من المغرب ومحمد الجوكر من الإمارات وتضم اللجنة أيضاً، علي الباشا من البحرين، ومعاذ الخميسي من اليمن، وعبد المجيد عبد الرزاق من السودان كما حضر الجلسة بلعيد بوميد رئيس الإتحاد الافريقي للصحافة الرياضية.

وافتتح اللواء الرجوب هذه الجلسة التي تعتبر الأولى في إطار رسمي عربي رياضي يعقد في أكناف بيت المقد ، وحيا اللواء الرجوب حماس الإخوة الاربعة أعضاء اللجنة الحاضرين لهذا الإجتماع متمنياً أن يشكل رسالة وإنطلاقة لتعزيز هذه المبادرة الايجابية التي تقدرها كل قوى الفعل الوطني في منطقتنا العربية والتي تاتي امتدادا لعقد ملتقى الإعلام الرياضي الاول في فلسطين.

وشكر اللواء الرجوب الاتحاد العربي بكرة القدم والاعلاميين العرب الذين شرفوا الرياضة في هذا الملتقى، مؤكداً أن هذا الاجتماع للجنة الاعلامية سيشكل انطلاقة فعالة لتعزيز العمل الرياضي الإيجابي في فلسطين مقدما شكره للأمير سلطان على جهوده والامير نواف وأعضاء الإتحاد العربي بكرة القدم.

وقال تنمنى أن يكون الرئيس الجديد للإتحاد العربي بنفس مواصفات ومستوى الأمير سلطان وهناك بند واحد على جدول الأعمال آليات تفعيل الإطار العربي الموحد والجامع للإعلام الرياضي كي يكون لدينا وحدة خطاب ووحدة إداه ومتابعة للإعلام الرياضي بما يرتقي بالرياضة العربية الى مرتبة الطموح.

وتحدث اللواء الرجوب عن 3 إنجازات عربية تحققت خلال الفترة القليلة الماضية نعتز بها اولها نيل قطر شرف استضافة مونديال 2022م وهو انجاز للرياضة العربية والاتحاد العربي بكرة القدم ، وشكر الرجوب رؤساء الاتحادات العربية على موقفهم الداعم والمشرف حتى تكون قطر أول دولة عربية واسلامية تنال هذا الشرف.

والإنجاز الثاني المتعلق بانتخاب الأمير علي بن الحسين نائباً لرئيس الإتحاد الدولي الفيفا وهذا نعتبره انجازاً كبيراً، والإنجاز الثالث هو اعادة انتخاب محمد بن همام رئيساً للاتحاد الآسيوي بكرة القدم.

وقال الرجوب أننا نضيف شرفاً للإتحاد العربي بأن يكون هناك اجتماع في أكناف بيت المقدس متمنياً ان يكون الاجتماع القادم في بيت المقدس نفسها.

وشكر اللواء الرجوب كافة الاعلاميين متمنياً أن يكون هذا الاجتماع فاتحة خير للرياضة الفلسطينية والعربية.