الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية نابلس تشارك في اجتماع لجنة مراقبة بيع وعرض اللحوم

نشر بتاريخ: 12/02/2011 ( آخر تحديث: 12/02/2011 الساعة: 13:13 )
نابلس- معا- شاركت بلدية نابلس ممثلة بقسم الصحة والبيئة والمسلخ البلدي في الاجتماع الذي عقد في مقر محافظة نابلس للجنة مراقبة بيع وعرض اللحوم الطازجة والمجمدة والأسماك.

حضر الاجتماع كلا من ممثلي محافظة نابلس، الامن الوقائي دائرة الامن الاقتصادي, مديرية بيطرة نابلس، مديرية صحة نابلس، وزارة الاقتصاد الوطني مكتب نابلس، والضابطة الجمركية.

وخلال الاجتماع تم مناقشة العديد من المواضيع التي تتعلق ببيع وعرض اللحوم الطازجة والمجمدة والاسماك في الاسواق والتي كان اهمها موضوع إشهار وتوضيح أسعار اللحوم الطازجة في محلات الجزارة وموضوع عرض اللحوم والأسماك خارج ثلاجات العرض او الحفظ وغيرها من الاشتراطات الصحية والبيئية الضرورية الواجب اتباعها فيما يتعلق ببيع او عرض اللحوم المجمدة والطازجة في نفس المحل وموضوع نقلها وبطاقة البيان.

وافاد د. نضال منصور مدير قسم الصحة والبيئة في بلدية نابلس بأنه تم الخروج بعدة توصيات واعتمادها كدليل لإجراءات الرقابة والتفتيش على محلات بيع وعرض اللحوم الطازجة والمجمدة والأسماك في المدينة، كما تم تشكيل فرقة ميدانية مشتركة من الوزارات والمؤسسات ذات العلاقة للرقابة والتفتيش هذه المحلات لضمان تنفيذ بنود هذه الاجراءات.

واوضح د. نضال انه سيتم توزيع هذا الدليل بشكل اعلان على جميع التجار واصحاب المحلات ذات العلاقة داخل المدينة خلال الفترة القادمة.