الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية في حي الشجاعية تكرم العاملين

نشر بتاريخ: 12/02/2011 ( آخر تحديث: 12/02/2011 الساعة: 15:23 )
غزة- معا- كرمت الكتلة الإسلامية في حي الشجاعية شرق مدينة غزة العاملين فيها بحضور عدد من مسئولي الكتلة في الحي.

واشتمل حفل التكريم على كلمة لضيف اللقاء اياد أبو هين تحدث فيها عن أهمية عمل الكتلة الإسلامية في خدمة الطلاب وتقديم الخدمات ومساعدتهم.

وأكد أبو هين في كلمته أن الشباب هم الذين ينجحون العمل وهم الذين يخططون من أجل الوصول إلى الهدف والارتقاء بالعمل، موجها كلمته إلى مسئولي الكتلة في المساجد، مثمنا دورهم في إنجاح معظم الأنشطة التي تعقدها الكتلة الإسلامية في الحي.

وخلال حفل التكريم تم عرض الأنشطة المتنوعة والمتميزة التي ستقوم بها الكتلة الإسلامية في حي الشجاعية خلال الفترة القادمة، من خلال العمل على عقد سلسلة دورات إدارية ومهارية لعدد من طلاب الجامعات، حيث ستكون معتمدة من عدة مراكز تدريبية في مدينة غزة وكذلك تنظيم الأنشطة الخدماتية للطلاب الجامعيين وكذلك عقد الرحلات الترفيهية.

وفي سيق آخر أقامت رابطة مراكز تحفيظ القرآن الكريم بحي الشجاعية، مؤخرا إفطارا جماعيا لمحفظي منطقة التوفيق بحضور العديد من قيادات الشجاعية ومحفظي المنطقة.

وتخلل الإفطار فقرات متنوعة شملت كلمة للمحفظين ونشيدا، بالإضافة لتكريم رؤساء المراكز والمحفظين والقائمين على تحفيظ كتاب الله عز وجل.

وأكد منذر الغماري مدير أوقاف مدينة غزة أن المنطقة تشهد تطورا ملحوظ في الإهتمام في تحفيظ كتاب الله وتنشئة أبنائها عليه والتحلي بالأخلاق الكريمة التي نحرص على أهمية تعليمها من قبل المحفظين للطلاب.

وأشار الغماري أن ما يدلل على هذا الاهتمام هذه اللقاءات المميزة والأنشطة الأخرى وعدد المحفظين البالغ عددهم بفضل الله 85 محفظا وقائما على إعداد جيل قرآني فريد.

من جهته أوضح منسق الرابطة أن هذا اللقاء الذي نظمته الرابطة يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي ستعقد في كافة مناطق الشجاعية وتهدف للتواصل مع المحفظين وتحفيزهم.