السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي والوطني في نابلس يقيم عدة فعاليات

نشر بتاريخ: 12/02/2011 ( آخر تحديث: 12/02/2011 الساعة: 22:10 )
نابلس- معا- التقى مدير التوجيه السياسي والوطني في نابلس العميد محمد نصر بضباط وافراد النقليات مثنيا على دورهم في خدمة المؤسسه الامنيه ومساهمتهم الفعاله بضبط الامن وفق القانون.

وتحدث لهم عن ضرورة الحرص واليقظه ومضاعفة جهودهم لحفظ الامن، والتحلي دوما في الجاهزية والاستعداد الدائم والروح المعنوية لمواجهة الخارجين عن القانون ومن تسول له نفسه محاولة الاضرار والتعدي على القانون والمساس بالصالح الوطني العام وزعزعة الامن والاستقرار.

واضاف ان المؤسسه الامنيه قد كرست الامن والهدوء وتحقق الانجاز تلو الانجاز والمطلوب دوما ان نكون في الجهوزيه التامه والحفاظ على الامن ان نستمر في في التدريب والتمرين لنعزز من قدراتنا ومهاراتنا ونرفع من لياقتنا الذهنيه والبدنيه ونزيد من معارفنا الامنية والعسكرية ونقوي من ركائز ومحفزات الجاهزية الولاء والانتماء الوطني الإيمان بالدفاع عن الوطن والإيمان بالنصر المطلق المستند على السلوك الحسن والالتزام التام من خلال ممارسة الانضباط.

واكد العميد ابو ربيع على ان عملية التاهب والاستعداد الدائم هي طبيعة حياة وعمل رجل الامن الذي يجب ان يكون مستعدا وجاهزا لاي احتمال من اجل ضبط الامن وارساء القانون، ومواجهة الصعاب والاشاعات.

وضمن التعاون بين التوجيه السياسي ومديرية شرطة المحافظه التقى العميد محمد نصر ابو ربيع بمدير وضباط مركز شرطة بيت فوريك حيث اشاد بجهودهم وعطائهم وباقي المؤسسة الامنية الواضحة و في ضبط الامن والحفاظ على كرامة المواطن وامنه. وتحدث لهم عن مفهوم الطاعه في تنفيذ التعليمات والاوامر.

ومن جهة اخرى وضمن البرنامج المشترك بين التوجيه السياسي وقيادة منطقة نابلس القى الرائد يوسف ابو زبيدة مفوض التوجيه السياسي لقوات الامن الوطني في نابلس محاضرة عن الوطن والشعب كرموز وطنيه وضرورة حبهما واحترامهما بالدفاع عنهما والتضحيه في سبيلهما.

وعلى صعيد اخر وضمن البرنامج المشترك بين التوجيه السياسي وشرطة المحافظه القى محفوظ عرباسي ابو السبع مدير الوعظ والارشاد في توجيه نابلس محاضرة لضباط وافراد مركز شرطة الاصلاح والتاهيل تحدث فيها عن مميزات وصفات رجل الامن التي يجب ان تكون مترسخه في شخصية رجل الامن لتنعكس على عمله وتعامله.

كما واصل الرائد زكريا زيدان المرشد الديني للقوات محاضرة لضباط وافراد شرطة مركز تل تحدث فيها عن مفهوم الفتنه وخطورتها وكيف مواجهتها.