السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد المدربين الايطاليين في ضيافة العميد

نشر بتاريخ: 12/02/2011 ( آخر تحديث: 12/02/2011 الساعة: 21:35 )
الخليل- معا- شبكة العميد الاعلامية- ضمن برنامج التضامن الرياضي الذي تنفذه اكاديمية كرة القدم يزور البلاد هذه الايام وفد من خيرة المدربين الايطاليين، لمعاينة واقع كرة القدم الفلسطينية، وبحث افاق الاهتمام بتدريب الاطفال، والمساهمة في تطور هذا القطاع الحيوي.

وضمن زيارته للبلاد قام الوفد التدريبي الايطالي بعد ظهر السبت بزيارة الى مدينة الخليل، حيث حل ضيفا على نادي شباب الخليل، اين كان في استقباله رئيس النادي معاوية القواسمي ونائبه عدنان الشيوخي، وعدد من اعضاء الهيئة الادارية، واعضاء اللجان العاملة في النادي.

ورحب الحاج معاوية القواسمي بالوفد الضيف، وقدم لهم شرحا عن الفعاليات المختلفة في النادي ، ومشاريعه المستقبلية ، والتي تركز على قطاع الأطفال ، وتولي اهتماما واسعا بالمراحل السنية .

وانتقل اعضاء الوفد الى ستاد الحسين بالخليل، حيث تابع حصة تديبية لفريق كرة القدم الاول ، وللاعبي اكاديمية الشباب لكرة القدم ، التي تأسست مطلع العام الجاري ، وتضم ثلاثين طفلا يتلقون تدريبا كرويا متقدما .

وشارك المدربون الايطاليون الاطفال اللعب، وقدموا بعض التوجيهات اللازمة لتحسين الاداء ، وافادة الاطفال بشكل جيد ، حتى تطلع كرة القدم بدورها الانساني ، وحتى تساهم مثل هذه المبادرات في تقدم كرة القدم.

بعد ذلك التقط اعضاء الوفد الضيف الصور التذكارية مع الاطفال ، وقدموا هدية رمزية استلمها احد الاطفال ، الذين عبروا عن فرحتهم لهذه المبادرة الايطالية.

ووعد اعضاء الوفد الايطالي بان تتواصل العلاقات بين الجانبين، من خلال تبادل المدربين، وتبادل استقبال الاطفال، لترسيخ مثل التعاون الايطالي الفلسطيني.