الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اتفاقية تعاون بين كلية مجتمع غزة وجامعة غزة

نشر بتاريخ: 13/02/2011 ( آخر تحديث: 13/02/2011 الساعة: 09:24 )
غزة -معا - وقعت كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية اتفاقية تعاون مع جامعة غزة ووقع الاتفاقية أ. خضر أبو شعبان عميد الكلية، وأ. د يوسف أبو دية رئيس جامعة غزة ، بحضور العديد من المسؤولين من الكلية والجامعة .

وقال أ. أبو شعبان أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار تعزيز التعاون بين الكلية ومؤسسات التعليم الأخرى الوطنية والعربية والدولية.

وأضاف أن هذه الاتفاقية تأتي استكمالاً لعدد من اتفاقيات التعاون التي وقعتها الكلية مع الجامعة الإسلامية في غزة، وجامعة حلوان في جمهورية مصر، وكلية الأمير سلطان في أبها، ومعهد الملكة رانيا في الأردن، ومنظمة النقل الجوى " أياتا".

وبين أن هذه الاتفاقية تتيح لخريجي الكلية الالتحاق بالجامعة في التخصصات المماثلة وفق قوانين الجامعة وشروط وزارة التربية والتعليم العالي ويحق لطلبة الكلية وفق الاتفاقية الاستفادة من مكتبة الجامعة على قدم المساواة مع العاملين والطلبة في الجامعة، إضافة إلى تبادل الخبرات العلمية والثقافية بين المؤسستين.

وأوضح أبو شعبان أن الاتفاقية ستساهم في تبادل الخبرات العلمية والثقافية بين المؤسستين وتبادل زيارات الطلبة والمحاضرين وتبادل الخبرات في المجالات الإدارية والبرامح المحوسبة .