الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ الحسيني: الهلال والمكبر يمثلا القدس في دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 13/02/2011 ( آخر تحديث: 13/02/2011 الساعة: 17:30 )
القدس- معا- جميل الهشلمون- طالب محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني الجماهير الرياضية الفلسطينية وخاصة جماهير ناديي الهلال والمكبر برسم صورة حضارية تنم عن الروح الرياضية وتأكيد صورة اللحمة والوحدة الوطنية في الملاعب الفلسطينية ولإظهار صورة تطور الرياضة الفلسطينية والتي بدأت تشتعل لتنير لنا المستقبل بتحقيق النتائج الطيبة واللائقة لتاريخ شعبنا في المحافل العربية والدولية ولتقديم لوحة رائعة تنم عن وحدة هذا الشعب الذي يواصل العطاء من اجل الحرية والاستقلال.

جاءت دعوته هذه قبيل المباراة التي ستجري غدا (الاثنين) على استاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام ضمن دوري القدس للمحترفين بين فريقين شقيقين يمثلان محافظة القدس في دوري القدس للمحترفين.

واكد الحسيني "اننا نريد أن يكون هذا اللقاء الاخوي بين الفريقين الشقيقين بمعناه التسامحي الحقيقي بالفوز والخسارة حيث يملكان قاعدة رياضية جماهيرية كبيرة في القدس وكلنا املا أن تبقى الرياضة المقدسية سفيرا للقدس داخل الوطن وخارجه تنقل الى المستطيل الاخضر في كل مكان قضية القدس والامها وطموحاتها في ظل ظروف تستهدف الشباب من قبل الاحتلال وتضع أمامه العراقيل على كل الصعد... لذا على انصار الفريقين واللاعبين والاداريين مسؤولية كبيرة في نقل صورة تليق بهم وباخلاقهم ورباطهم وهذه هي نتيجة الفوز والخسارة بينهما وليست الاهداف والنقاط...".

واضاف" نتمنى أن تكون مباراة جميلة تجمع الجماهير المقدسية بلقاء ممتع وعرس وطني كبير".

واكد ان الرياضة لها المعنى التسامحي في الفوز والخسارة متمنيا للفريقين الحفاظ على تطورهما والتقدم الباهر الذي حققوه والحفاظ عليه.

كما وأشاد بالجهود الحثيثة والخطوات التي يبذلها اتحاد كرة القدم واللجنة الاولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب الذي يسعى جاهدا في مواصلة العمل على تطوير وخدمة رياضتنا الفلسطينية والنهوض بها لتليق بمسيرة وكفاح شعبنا الفلسطيني وما تم تحقيقه من انجازات تشرف فلسطين في المحافل العربية والدولية.