الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة العميد تهنئ الاهلي بهيئته الادارية الجديدة

نشر بتاريخ: 13/02/2011 ( آخر تحديث: 13/02/2011 الساعة: 17:36 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- قامت الهيئة الإدارية لنادي شباب الخليل الرياضي برئاسة معاوية القواسمي وبرفقة الإعلامي الأردني مفيد حسونة بزيارة إلى شقيقه النادي الأهلي الرياضي لتقديم التهاني بمناسبة فوز الهيئة الإدارية الجديدة للنادي.

وكان في استقبالهم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي الأهلي، وفي البداية رحب رئيس النادي الأهلي محمد البكري بضيوف النادي، وأكد أن إدارتي الناديين تشكلان أسرةً رياضية أخوية واحدة، وأضاف البكري : "أنا أعتز بمدينة الخليل صاحبة الكفاءات والتميز وإن كان لها كبوة في السنوات الأخيرة، وأكد أن مدينة الخليل لم تأخذ حقها لا مادياً ولا معنوياً، وتابع البكري يقول : "إن وجود النوايا الطيبة لدى الإدارتين سوف يؤسس لمرحلة رياضية جيدة في المستقبل". واقترح القيام بتشكيل صندوق بمشاركة أندية الخليل.

من جانبه قدم رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمة التهنئة والتبريكات لإدارة النادي الأهلي بفوزها بانتخابات النادي وصعود فريق النادي لمصاف المحترفين. وأكد القواسمة أن رسالة الإدارتين هي رسالة حضارية واحدة، ووضع كل إمكانيات عميد الأندية بتصرف شقيقه الأهلي، وتابع رئيس الشباب : " عقولنا وقلوبنا مفتوحة للأخوة في النادي الأهلي" ، وأكد أن الرياضة احترام وتفاهم ومودة أرجو الجميع أن يلتزم بها. وأضاف القواسمة أن وجود الإعلامي مفيد حسونة بيننا في الخليل أضاف لمسةً رائعة على حركتنا الرياضية الفلسطينية، وتمنى له طيب الإقامة بين أهله ومحبيه في خليل الرحمن.

وفي نفس السياق تحدث الإعلامي البارز مفيد حسونة وأكد أن تفاهم الإدارتين في الأهلي والشباب حتماً سينعكس إيجابياً على مسيرة الناديين، ووضع حسونة كل خبرته التي تمتدّ لأكثر من ثلاثين عاماً في مجال الإعلام تحت تصرف أندية محافظة الخليل.

وشدد مفيد حسونة على أن العلاقة المميزة بين سيادة اللواء جبريل الرجوب وسمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم رئيس الاتحاد الأردني حقاً أنها تنعكس بالإيجاب على الحركة الرياضية الفلسطينية ومن ضمنها ناديي الشباب والأهلي.

وأضاف حسونة أن القيادة السياسية في الأردن لديها توجه واضح وصريح بضرورة دعم الأهل غربي النهر ووضع كل الإمكانيات تحت تصرفهم خدمةً لفلسطين وأهلها.