الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب هيئة إدارية لنقابة العاملين في وزارة النقل والمواصلات

نشر بتاريخ: 14/02/2011 ( آخر تحديث: 14/02/2011 الساعة: 08:59 )
رام الله- معا- عقدت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية فرع وزارة النقل والمواصلات مؤتمرها في مقر الوزارة في رام الله بحضور وزير النقل والمواصلات وعدد من أعضاء مجلس النقابة العمومية برئاسة بسام زكارنة.

وبعد أن افتتح الجلسة وزير النقل والمواصلات د.سعدي الكرنز تحدث مرحبا برئيس وأعضاء مجلس النقابة العامة وبموظفي الوزارة وأثنى على التجربة الانتخابية في الوزارة وشكرهم على مشاركتهم فيها .

وتحدث بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية مرحبا بالوزير وبالموظفين والحضور.

وشكر وزير النقل والمواصلات والعاملين في الوزارة على العرس الديمقراطي بعقد المؤتمر لانتخاب هيئة إدارية لهم ووضعهم بآخر التطورات النقابية وقرارات مجلس النقابة المتخذة في 9/2/2011 والحوار مع الحكومة ومطالب النقابة والتي تم تسليمها إلى اللجنة الوزارية الحكومية لمتابعة الحوار مع النقابات لإقرارها .

وانتخب المؤتمر في وزارة النقل والمواصلات رئيس المؤتمر عصام البرغوثي وعضوية موسى رحال، لبنى نزال، انور عبد الجابر، الاء ناصر، ايمن ابو علي وغسان حمايل والتي عملت على الإعداد والإشراف على الانتخابات.

وبعد ذلك بدأت العملية الانتخابية حيث ترشح 30 موظفا لانتخاب هيئة إدارية منهم مكونة من 7 وقد شارك واقترع 153 من أصل 168 موظفا يحق لهم الاقتراع بنسبة حضور تجاوزت الـ 95 بالمائة.

وبعد فرز أوراق الاقتراع وإعلان النتاج فاز التالية أسمائهم بالهيئة الإدارية وهم: ياسر فوزي الساعد، عمار نايف ياسين، رأفت عمر الظاهر، ربحي زهدي اسمر، نزيه حيدر قبها، يوسف محمد أبو إسماعيل وأمل صبحي عنابي.

واشرف على الانتخابات لجنة من مجلس النقابة العامة مكونة من بسام زكارنة، معين عنساوي، د.محمد الأعرج، بدر أبو الرب مهند أبو شمه، مراد شريتح ووليد أبو محسن.