الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الموظفين تعلق فعالياتها المطلبية مؤقتا

نشر بتاريخ: 14/02/2011 ( آخر تحديث: 14/02/2011 الساعة: 17:06 )
رام الله- معا- اعلنت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية عن تعليق فعالياتها المطلبية لحين الاعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة والاطلاع على برنامجها الاقتصادي والاجتماعي، جاء ذلك في اجتماع طارئ لمجلس النقابة اليوم في رام الله.

وطالبت النقابة في بيانها الرئيس ورئيس الوزراء المكلف إيلاء الظروف المعيشية للمواطنين والموظفين الاهتمام اللازم للتخفيف عن المواطنين، لدعم صمود المواطن على ارضه، بحيث تدرج مطالب الموظفين في برنامج الحكومة وموازنتها القادمة.

وجاء في البيان انه انطلاقا من المسؤولية الوطنية والاجتماعية للنقابة، قررت النقابة الاستمرار في متابعة الهموم الحياتية لموظفيها، في ظل الارتفاع الفاحش في الأسعار، لحين اتضاح الصورة وموقف الحكومة الجديدة من قضاياها المطلبية.

واوضح مجلس النقابة أعطى المجال الواسع للحوار مع الحكومة، وعلى مدار عدد من الجلسات، وكان اخرها اللقاء الذي جمع النقابات مع رئيس الوزراء يوم أمس حيث لم يتم تقديم اي حلول او اقتراحات ملموسة لجميع مطالب الموظفين المقدمة للجنة الحوار الدائم مع النقابات.

وطالب مجلس النقابة في بيانه رئيس الوزراء المكلف اتخاذ إجراءت سريعة بشأن مراقبة الأسعار، ودعم السلع الأساسية ،وتنفيذ التسعيرة الجديدة للمواصلات، وزيادة نسبة غلاء المعيشة والقضايا الاخرى للموظفين.

وقرر المجلس ان يظل في حالة انعقاد دائم لمتابعة التطورات مع الجهات المعنية.