الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسؤول الدائرة المسيحية بالمفوضية يختتم زيارته الى استراليا

نشر بتاريخ: 14/02/2011 ( آخر تحديث: 14/02/2011 الساعة: 15:38 )
رام الله- معا- اختتم الدكتور هاني الحصري مسؤول الدائرة المسيحية في مفوضية العلاقات الدولية لحركة فتح اليوم الاثنين زيارته لاستراليا، تلبية لدعوة النادي الفلسطيني واتحاد عمال فلسطين في سدني.

وبدأ الحصري زيارته بلقاء رئيس واعضاء اتحاد عمال فلسطين فرع استراليا برئاسة ابراهيم عيشان ونائبه عبد القادر قرانوح وعدد من الشخصيات الفلسطينية التي تمثل اطر ومنظمات مختلفة.

والقى الحصري محاضرة بمقر اتحاد العمال تحدث فيها عن الوضع الفلسطيني وتعثر مفاوضات السلام الفلسطينية الاسرائيلية وتداعيات وخطورة السياسات التي تتبعها الحكومة الاسرائيلية في الاراضي الفلسطينية.

كما تتطرق لدور الجاليات الفلسطينية في الخارج ودورها في حشد التاييد للقضية الفلسطينية واستقطاب المزيد من دعم ومساندة الاحزاب والمنظمات لصالح القضية الفلسطينية.

وفي مقر النادي الفلسطيني في سدني التقى الحصري رئيس واعضاء الهئية الادارية للنادي، حيث ناقش معهم امور الجالية الفلسطينية في استراليا وهمومها وتطلعاتها المستقبلية.

كما بحث مع امين سر واعضاء اقليم حركة فتح في استراليا عدد من القضايا التنظيمية وسبل تعزيز دور الاقليم في نسج المزيد من العلاقات مع الاحزاب والمنظمات المختلفة بما يخدم المصلحة الوطنية الفلسطينية.