الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الاقتصاد بالقدس تكثف رقابتها على قرى شمال غرب القدس

نشر بتاريخ: 14/02/2011 ( آخر تحديث: 14/02/2011 الساعة: 16:45 )
القدس -ما- قام مكتب محافظة القدس في وزارة الاقتصاد الوطني، وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية ( الشرطة والأمن الوقائي ) بتكثيف العمل في قرى شمال غرب القدس حيث تم القيام بجولات ميدانية مشتركة صباحية ومسائية في منطقة قطنه وبدو وبيت عنان وبيرنبالا تم خلالها متابعة الأسواق التجارية والمخابز ومحطات توزيع الغاز والمصانع في المنطقة وضبط وإتلاف كمية من المواد الفاسدة والمنتهية وتحويل المخالفين للقضاء .

وتم التأكد خلال هذه الجولة أن قرى شمال غرب القدس هي جزء لا يتجزأ من محافظة القدس ومن الدولة الفلسطينية وانه سوف يتم تطبيق القوانين الفلسطينية في محافظة القدس على جميع التجار دون استثناء.

وأكد نضال صدقة، مدير مكتب الاقتصاد في القدس انه لن يسمح بأن تكون قرى شمال غرب القدس او اية منطقة في المحافظة مناطق تهريب واستغلال من قبل أي من التجار عديمي الضمير حيث تأتي هذه الجولة استكمالاً لجولات سابقة في منطقة العيزرية والرام لفرض سيادة القانون ومراقبة الوضع التمويني وحماية المواطنيين من الغش والخداع .

ودعا نضال صدقة المواطنين والمستهلكين في حالة تعرضهم لعمليات غش واحتكار واستغلال للأسعار التوجه بالشكاوي عبر الاتصال على الخط المجاني رقم 1700300300 أو رقم مكتب القدس والرام رقم 2798372.