السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة السياحة والآثار تلتقي بنظيرها التركي

نشر بتاريخ: 14/02/2011 ( آخر تحديث: 14/02/2011 الساعة: 16:50 )
رام الله - معا - التقت الدكتورة خلود دعيبس وزيرة السياحة والآثار وخلال مشاركتها في لدورة الخامسة عشرة لمعرض السياحة الدولي في تركيا بالسيد أرتوغرول جوناي وزير السياحة والثقافة في الجمهورية التركية بحضور السيد نبيل معروف سفير فلسطين لدى تركيا.

وشكرت الوزيرة دعيبس الوزير التركي على الجهود المبذولة لتسهيل المشاركة الفلسطينية في هذا المحفل السياحي الهام وعلى الدعم المتواصل للسياحة الفلسطينية من خلال التعاون الثنائي المثمر واضعة نظيرها التركي في صورة مجمل الأوضاع والتطورات على الساحة الفلسطينية وتحديدا في قطاع السياحة وما شهدة من نمو وتطور وازدهار، مؤكدة على أهمية تعميق وتطور العلاقة الثنائية مع تركيا لاستقطاب المزيد من افواج السياح الى فلسطين.

ووعد الوزير التركي باستمرار وموالة الدعم التركي للسياحة الفلسطينية والشعب الفلسطيني ايمانا باهمية السياحة والدور الكبير الذي تلعبه في المجتمع والاقتصاد الفلسطيني.

كما واجتمعت وزيرة السياحة والآثار مع جمعية وكلاء السياحة والسفر الأتراك وجمعية المستثمرين السياحيين الأتراك وحثتهم على التعامل المباشر مع القطاع السياحي الفلسطيني الخاص وتنظيم رحلات السياحة الى فلسطين.