الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي تؤكد على وحده شعبنا وانهاء الانقسام وتهنئ حزب الشعب

نشر بتاريخ: 14/02/2011 ( آخر تحديث: 14/02/2011 الساعة: 17:41 )
سلفيت -معا- قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني من محافظة سلفيت، برئاسة علاء الديك عضو اللجنة المركزية للجبهة سكرتير المحافظة ، بتقديم التهاني لقاده واعضاء حزب الشعب الفلسطيني بذكرى اعاده تأسيسه التاسعة والعشرون، وكان في استقبالهم بكر حافظ عضو اللجنة المركزية للحزب .

وجرى خلال اللقاء البحث في أخر المستجدات السياسية والأوضاع التي تعاني منها المحافظة، واعتبر اللقاء قرار اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بإجراء الانتخابات في مطلع أيلول القادم ، يعبر عن تلبية طموحات المواطن الفلسطيني وحقه الطبيعي والقانوني باختيار ممثليه ، بما يخدم مصلحة المواطن، وكذلك هو تعبيراً عن الروح الديمقراطية والتطور الايجابي للحياة السياسية الفلسطينية على أساس ديمقراطي قائم على التعددية والمشاركة السياسية.

وأكد الاجتماع على ضرورة إنهاء الانقسام وعودة الوحدة الوطنية ورص الصفوف والتأكيد على إن الخلافات الداخلية لا تحل إلا بالحوار والاحتكام إلى صندوق الانتخابات كأساس لحل الخلافات السياسية على أسس ديمقراطية سليمة. مؤكدين على ضرورة تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني على أسس ديمقراطية عادلة .

وأكد الديك خلال اللقاء أن المرحلة الحرجة والدقيقة التي تمر بها قضية شعبنا تتطلب من الجميع التعامل بروح وطنية عالية ومسؤولية ، لمواجهة ما يتعرض له شعبنا من إجراءات عنصرية متطرفة تقوم بها حكومة الاحتلال الإسرائيلي .

ودعا الديك فصائل العمل الوطني إلى بذل المزيد من الجهود من أجل خدمة قضايا شعبنا ، مشيرا إلى التغييرات الحاصلة في المنطقة سوف تلقي بظلالها على قضية شعبنا.