الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

اختتام بطولة خماسي كرة القدم للمدارس الأساسية الدنيا في أريحا

نشر بتاريخ: 14/02/2011 ( آخر تحديث: 14/02/2011 الساعة: 18:28 )
اريحا - معا - العلاقات العامة - بحضور النائب الاداري لمديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا خضر أبو بشارة و مشرفة النشاط الرياضي شيرين جودة و هيثم بدوان رئيس قسم المالية عضو اللجنة الرياضية في مديرية التربية والتعليم, .اختتمت اليوم في إستاد أريحا الدولي فعاليات بطولة خماسي كرة القدم للذكور و الاناث للمرحلة الأساسية الدنيا .

و في حفل الختام أشاد النائب الاداري أبو بشارة بتنفيذ هذه البطولات الرياضية و التي من شأنها تطوير مستويات الفرق الرياضية المدرسية .

و جاءت فعاليات البطولة على النحو الأتي :
المباراة الأولى جمعت بين مدرسة زهرة المدائن و مدرسة بنات أريحا الأساسية وانتهت بفوز مدرسة زهرة المدائن, حكم اللقاءمحمد براهمة مسئول إستاد أريحا الرياضي .

المباراة الثانية جمعت بين مدرسة النويعمة ومدرسة البحتري الدنيا و انتهت بفوز مدرسة النويعمة . حكم اللقاء احمد بشارات .

مباراة المركز الثالث و الرابع بين مدرسة بنات أريحا الأساسية و مدرسة البحتري الدنيا و انتهت بفوز بنات أريحا الأساسية . حكم اللقاء احمد بشارات .

المركز الأول و الثاني جمعت بين مدرسة النويعمة و مدرسة زهرة المدائن و انتهت مدرسة زهرة المدائن. حكم اللقاء احمد بشارات و سامرثلثين .

و في ختام البطولة قام النائب الإداري ومشرفة الأنشطة الرياضية رئيس قسم المالية (عضو اللجنة الرياضية) بتوزيع الكؤوس و الميدليات على الفائزين .

و يذكر أن بطولة خماسي القدم للمرحلة الأساسية العليا هي أولى البطولات التي تنفذها مديرية التربية و التعليم للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2011-2012 . و سيتم خلال هذا الفصل تنفيذ ( 20 ) بطولة لوائية .