الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نشاطات مؤسسة الاشبال وازهرات في جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 14/02/2011 ( آخر تحديث: 14/02/2011 الساعة: 18:43 )
الخليل - معا - عقد اقليم جنوب الخليل ومؤسسة الاشبال و الزهرات ورشتي عمل منفصلتين في كل من منطقة جنوب دورا التنظيمية و منطقة الفوار التنظيمية شارك فيهما العشرات من الاشبال والزهرات تتراوح اعمارهم ما بين 6 الى 16 عام , واشرفت على الورشات منسقة الاشبال والزهرات في اقليم جنوب الخليل سمية النمورة وشاركت كذلك الاخت وضحة ابو عرام منسقة الاشبال والزهرات في اقليم يطا و حضرها عدد من الكوادر التنظيمية و النسوية واعضاء لجنة الاشبال في المنطقتين التنظيميتين وعدد من المتطوعين .

،حيث تم مناقشة أهم الاقتراحات التي سيتم من خلالها تعزيز التواصل بين كل من المتطوعين من الاشبال وزهرات في جميع المناطق التنظيمية من خلال تنظيم انشطة شهرية تزيد من فرص التواصل بين اشبالنا وزهراتنا، كذلك تم توزيع نماذج العضوية للمجلس الفرعي للأشبال والزهرات وخلال الورشة تم تنفيذ المسابقات الوطنية وتم توزيع جوائز على الفائزين ، وافاد المنسق الاعلامي للمؤسسة في اقليم جنوب الخليل محمد اشرف النمورة بان هذه الفعاليات تقوي حلقة التواصل بين الاشبال والزهرات وتؤكد كذلك على حق كل شبل وزهرة في التعبير عن فكره وان يشارك في الانشطة التي تقوي من شخصيته وتعزز من انتماءه وترفع من مستواه الثقافي و المعرفي.

واكد اشبالنا وزهراتنا في المنطقتين على مبايعة القيادة الفلسطينية وعلى راسها السيد الرئيس محمود عباس ابو مازن. قائدا ورائدا لمسيرة شعبنا
ومعا وسويا نحو القدس عاصمة لدولتنا الفلسطينية .