الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدران: بعض لاعبي العميد مجرد اسماء وانا مستقيل

نشر بتاريخ: 15/02/2011 ( آخر تحديث: 15/02/2011 الساعة: 14:19 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- قال المدير الفني لمركز شباب الامعري هشام الزعبي ان فريقه لعب مع شباب الخليل بخطة مدروسة وضغط طوال المباراة واستحق الفوز.

واضاف خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، ان مستوى الامعري في صعود متواصل، ولا يهمه الحصول على صدارة الترتيب الان بقدر ما يهمه اعتلاء الصدارة في المباراة النهائية والقدرة على الحصول على كأس الدوري، مؤكدا انه لا بديل عن بطولة الدوري.

وابدى سعادته لزيادة المنافسة بين فرق القمة، وقال انا معجب بفريق الظاهرية الذي استطاع الصعود لمراكز متقدمة كثيرا.

وبالنسبة للتحكيم قال، في كل العالم هناك اخطاء تحكيمية لكن في مباراة الامعري والشباب الاخطاء لم تؤثر على نتيجة المباراة.

من جانبه قال المدير الفني للشباب علي بدران، "هناك ضغوط كبيرة تمارس على فريق شباب الخليل، وهناك عدم التزام من قبل اللاعبين بالتدريبات، وان القليل من اللاعبين يلعبون داخل الملعب والباقي مجرد اسماء فقط"، كما قال.

واكد انه قام بابلاع بعض اداريي نادي شباب الخليل باستقالته بعد مباراة الامعري بغض النظر عن النتيجة، وانه مدرب حراس وليس مدرب فريق.

وتابع حديثه"مر الفريق بفترة صعبة وطلبت مني الهيئة الادارية للشباب ان اتولى التدريب ولشدة حبي لهذا النادي وافقت على ذلك".

وعند سؤاله، هل قدمت استقالتك رسمياً، قال: "لم اقدمها رسميا ولكن قمت بابلاغ بعض الاداريين في النادي، وانا مستعد ان اكمل مسيرتي مع الفريق بشرط ان اكون مدربا للحراس فقط".

واكد ان خروج بعض اللاعبين من الفريق اثر عليه كثيرا امثال ايمن الهندي واحسام زيادة.

وعن التحكيم قال: لا تعليق.