السبت: 19/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الحسين بن علي الثانوية في الخليل تكرم طلابها المتفوقين

نشر بتاريخ: 15/02/2011 ( آخر تحديث: 15/02/2011 الساعة: 11:48 )
الخليل- معا- أقامت امس مدرسة الحسين بن علي الثانوية في الخليل ومجلس أولياء الأمور حفلاً لتكريم الطلبة الأوائل من صفوف الأول والثاني الثانوي العلمي.

ففي بداية الاحتفال رحب مدير المدرسة الأستاذ عبد أبو اسنينة بالضيوف واستعرض بعض انجازات المدرسة في كافة النواحي التعليمية، وأشاد بالطلبة المتفوقين ومعلميهم وقد شكر مجلس أولياء الأمور على انجازاتهم ووقوفهم جنباً إلى جنب مع إدارة المدرسة وأكد حرصه وتواصله مع المجتمع المحلي ممثلاً بمجلس أولياء أمور الطلبة الذين يساندون المدرسة ويدعمونها.

فيما ألقى الأستاذ عبد الغفار الفاخوري كلمة مجلس أولياء الأمور حيث بارك جهود معلمي وإدارة المدرسة، ومهنئاً الطلبة على تفوقهم وحرصهم على أعلى العلامات في المباحث الدراسية.

وشكر الهيئة الإدارية والتدريسية في المدرسة على تنظيم هذا الحفل المميز وأكد وقوف مجلس أولياء أمور الطلبة جنباً إلى جنب مع المدرسة وذلك لبناء جيل مثقف وواعد.

وفي نهاية الاحتفال بدأ مدير المدرسة وبعض المعلمين ومجلس أولياء أمور الطلبة بتوزيع الدروع على الطلبة المتفوقين، حيث بلغ عدد المتفوقين والحاصلين على معدل 90 فما فوق (72 ) طالباً حيث حصل على المركز الأول الطالب محمد جعفر الكركي بمعدل 98.4 .

فيما أعرب مدير المدرسة الأستاذ عبد أبو اسنينة وأعضاء الهيئة التدريسية، ناصحين الطلاب على بذل مزيدٍ من الجهد للارتقاء إلى المراتب الأولى في امتحان الثانوية العامة.