الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الثانوية تعقد اجتماعها الدوري في اقليم نابلس

نشر بتاريخ: 15/02/2011 ( آخر تحديث: 15/02/2011 الساعة: 21:11 )
نابلس- معا- عقدت لجان الشبيبة الثانوية في أقليم نابلس إجتماعها الدوري لإستعراض اخر التطورات والمستجدات على الساحة الفلسطينية، وإقرار عدد من الانشطة والفعاليات في مدارس محافظة نابلس.

وأكد احمد جاروشة منسق لجان الشبيبة في اقليم نابلس على دعم الشبيبة للرئيس الفلسطيني محمود عباس وقيادة اللجنة المركزية والوقوف وراء تمسكها بالثواتب الوطنية الفلسطينية مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة حركة فتح في سبيل الوقوف الى جانب المواطن وتعزيز صموده على ارض الوطن في ظل الهجمات الشرسة التي يواجهها من كل حدب وصوب.

وبين جاروشة أن الشبيبة بصدد إطلاق حملة الوفاء للشرعية الفلسطينية والتي تضمن تنظيم أنشطة رياضية تستهدف طلبة الثانوية العامة في مدارس المحافظة للذكور والاناث تشمل دورات كرة قدم ومارثون للطلاب، ودورة في رياضة الريشة للطالبات، ودورة في تنس الطاولة للطلبة من ذوي الإعاقة ، أضافة الى تكريم الاوائل في المدارس، وتكريم المناضلين القدامى في حركة فتح.

من جانبه استعرض سكرتير لجنة العلاقات الدولية في قيادة الشبيبة رائد الدبعي الجهود التي حصلت مؤخرا على مستوى قيادة الشبيبة في الوطن والبرامج التدريبيبة والانشطة والفعاليات المركزية التي تنوي الشبيبة تنفيذها واضعا اعضاء لجان الشبيبة الثانوية في اقليم نابلس بما يتم وضعه من خطط واليات لتلبية احتياجات الشباب الفلسطيني.