الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام دورة تدريبية للقيادة النسويّة في الأكاديمية الأمنية

نشر بتاريخ: 15/02/2011 ( آخر تحديث: 15/02/2011 الساعة: 21:25 )
أريحا- معا- اختتمت في الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية مساء اليوم الثلاثاء الدورة التدريبية للقيادة النسويّة والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام بالتعاون مع جمعية المستقبل.

وقام بتخريج المشاركات بالدورة اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس مجلس أمناء الأكاديمية، بحضور كل من د. كمال سلامة نائب رئيس الأكاديمية للشؤون الإدارية، ود. صبحي عيسى رئيس جمعية المستقبل، والسيد عصام الدبعي المدير التنفيذي للجمعية، ود. رجاء سويدان مديرة دائرة التدريب والتنمية، والقائم بأعمال دائرة شؤون الطلبة السيدة ماجدة عنبتاوي.

وأكد اللواء الطيراوي على أن للعلم والتعلم والثقافة واكتساب المهارات أهمية كبيرة في تنمية القدرات والشخصية للشباب الفلسطيني، فالنضال لا يكون بالبندقية والقتال فقط وإنما بالعلم والتعلم وثقافة والفن أو غيرها من المجالات التي تدعمنا في مساعينا للرقي بشعبنا وصولاً إلى التحرر من الاحتلال.

من جانبه قال د. صبحي عيسى أننا في الجمعية نقدم شكرنا وتقديرنا الخالصين للواء توفيق الطيراوي ولطاقم الأكاديمية الإداري والأكاديمي على ما بذلوه لإنجاح الدورة، وهذه الدورة تنقل الخريجات من الواقع النظري إلى الوقع التطبيقي ليكن نساء رائدات في مجتمعهن.

ويذكر أن الدورة أقيمت بواقع 24 ساعة تدريبية تلقت فيها المشاركات محاضرات في مهارات القيادة والاتصال، وأهمية الإدارة في المؤسسات النسويّة والمشكلات التي تواجهها، ودورها في النظام السياسي الفلسطيني، وقد شارك في تقديم المواد أساتذة ومدربين من طاقم الأكاديمية.