الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأولمبي يصل عمان

نشر بتاريخ: 15/02/2011 ( آخر تحديث: 16/02/2011 الساعة: 10:57 )
عمان- معا- الموفد الإعلامي للإتحاد – وصلت مساء يوم الثلاثاء 15 شباط الجاري بعثة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم إلى العاصمة الأردنية عمان، لخوض معسكرا ً تدريبيا ً يستمر حتى مساء الخميس القادم 17 شباط الجاري موعد مغادرة المنتخب إلى بانكوك العاصمة التايلندية لمواجهة الأولمبي التايلندي في ذهاب التصفيات الأولية لأولمبياد لندن 2012.

وقال حسام أبو سنينة المدير الإداري للمنتخب المدير الإداري للمنتخب إن بعثة المنتخب قد وصلت بسلام إلى عمان دون وجود لأية مصاعب أو معيقات شاكرا ً الجانب الأردني الذي قدم المساعدة لجميع أعضاء البعثة أثناء دخولهم الحدود الأردنية.

وفور وصول المنتخب إلى مكان إقامتهم بفندق "الغاردينيا" بعمان، كان في استقبالهم مختار التليلي المدير الفني للمنتخب ومكرم دبوب مدرب حراس المرمى حيث عقد التليلي لقاء ً قصيرا ً مع اللاعبين قال:" إن الهدف منه بداية التحضير الذهني للقاء تايلند، ووجوب الشعور بالمسؤولية التامة من قبل اللاعبين للعودة بنتيجة إيجابية من بانكوك "، مؤكدا ً أن ذلك لن يحدث دون توخي جميع الأخطاء التي حصلت سابقا ً.

كما حضر للفندق اللاعبان فهد العتال وعبد اللطيف البهداري المحترفان في نادي الوحدات الأردني للسلام على لاعبي الأولمبي والإطمئنان عليهم.

وتضم بعثة المنتخب الأولمبي 20 لاعباً هم : أمجد زيدان، أحمد ميعاري، علي الخطيب، سالم دروب، معاذ مصطفى، خالد سليم، صلاح الكوري، عائد الشيوخي، فايز عسيلة، جهاد صقر، مصعب البطاط، مصطفى ابو كويك، سماحة جبارين،أحمد سلامة، محمد الديري، محمد السدوري، عمر المساري، هشام علي المحترف في نادي "مالمو إف إف" السويدي و حارسا المرمى توفيق يوسف وعمر أبو رويس بانتظار انضمام نديم البرغثي و الحارس عمر يحيى إلى بعثة المنتخب الخميس القادم إلى جانب رئيس البعثة محمد أبوحلتم.

فيما يتكون الطاقم الإداري من : مختار التليلي المدير الفني، مكرم دبوب مدرب حراس المرمى، حسام أبو سنينة المدير الإداري، حسام يونس المعالج الطبيعي، عمر براهة مسؤول المعدات.