الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تدريبات مشتركة لفريق الخليل لرياضة السيارات

نشر بتاريخ: 16/02/2011 ( آخر تحديث: 16/02/2011 الساعة: 13:15 )
الخليل- معا- افاد عبد المنعم زاهدة مشرف عام فريق الخليل لرياضة السيارات ان فريقه يجري اسبوعيا استعدادات وتدريبات مكثفة منذ ما يزيد على شهرين تمهيدا للمشاركة في سباقات الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات.

واضاف زاهده ان فريق الخليل لرياضة السيارات سيستضيف يوم الجمعة فرق محافظتي جنين ورام الله وعدد من ابطال فلسطين لعمل تدربيات مشتركة وتبادل الخبرات مع المتسابفين.

وقد تم اعداد برنامج للضيوف الذين يحلون ضيوفا على محافظة الخليل.

وتجدر الاشارة ان فريق الخليل انطلق بمباركة ورعاية محافظ الخليل كامل حميد، ويضم عدد من المتسابقين الذين يتحلون باخلاق رياضية وروح المنافسة الشريفة واصرارهم على الفوز في السباقات.

من ناحية اخرى صرح مدرب الفريق بلال النتشة ان فريقه مستعد تماما للمشاركة في سباقات الاتحاد الفلسطيني القادمة ، بعد اجراء التصفيات الداخلية واختيار المتسابفين الذين سيمثلون المحافظة.

بدوره طالب منسق الفريق المتسابق احمد ابو حماد احد ابرز عناصر فريق الخليل الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات بالاهتمام بالفريق الذي يضم 16 متسابقا ويحظى باهتمام عدد كبير من المشجعين الذين يؤمون ساحة التدريب اسبوعيا.وقد شكر الفريق لكل الايادي البيضاء التي ارست قواعد الفريق الواعد بمستقبل يبشر بالخير.