الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامين العام لاتحاد المعلمين يجتمع مع مديري ومديرات المدارس سلفيت

نشر بتاريخ: 16/02/2011 ( آخر تحديث: 16/02/2011 الساعة: 18:13 )
سلفيت -معا- اجتمع امس الامين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينين الاستاذ محمد صوان وعضو الامانه العامة الامين المساعد لاتحاد المعلمين العرب الاستاذ احمد سحويل مع مديري ومديرات المدارس في محافظة سلفيت، بحضور امين سر الاتحاد في المحافظة الدكتور نافز ايوب والهيئة الادارية للاتحاد والنائب الاداري لمدير التربية والتعليم الاستاذ ناجح حرب، وممثلين عن المعلمين المتقاعدين والمشرفين ورؤساء الاقسام في المديرية.

ورحب الدكتور نافز ايوب بالحضور وتحدث عن مسيرة الاتحاد ودوره في خدمة كافة المعلمين، منوها الى ان الاتحاد يشكل احدى المؤسسات الفاعلة ويعمل على مستوى الوطن وينطلق في عمله من مسؤوليته الوطنية تجاه المجتمع المحلي وتجاه المعلمين، ويعمل على تحسين اوضاعهم المعيشية لدعم مسيرة وصمود هذه الفئة التي تسهر وتعمل من اجل علو وكرامة المجتمع ورفعة ابنائه.

في حين حيا الامين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينيين الاستاذ محمد صوان، مديري ومديرات ومعلمي ومعلمات محافظة سلفيت واستعرض نشاطات الاتحاد وخططه المستقبلية ورؤيتة في تحقيق مطالب المعلمين وتحسين مستوى معيشتهم والحفاظ على منجزاتهم، مؤكدا دور الاتحاد في ارساء قواعد بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. ك

ما استعرض صوان الاتفاق الاخير الذي تم بين الاتحاد والحكومة ، واكد مواصلة الاتحاد لجهوده من اجل تحقيق كافة المطالب والى العمل على وضع خطه للنهوض بوضع المعلم وبواقع مهنة التعليم .

في حين اكد النائب الاداري لمديرية التربية والتعليم في سلفيت الاستاذ ناجح حرب على التعاون ما بين المديريه واتحاد المعلمين في المحافظ لمصلحة كافة المعلمين .

بينما اكد المجتمعون على شرعية تمثيل الاتحاد العام للمعلمين كافة وطالبوا الاتحاد بعمل انتخابات جديدة. كما عبروا عن تحفظهم على بعض بنود الاتفاق واعتبروها غير كافية ولا تلبي مطالب قطاع المعلمين النقابية، ودعا المجتمعون وزارة الماليه ووزارة التربية والامانة العامة للاتحاد لاعاده فتح هذا الاتفاق وتصويبه حرصا من الجميع على العملية التعليمية.