الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هشام علي .. المحترف الوحيد في صفوف الأولمبي

نشر بتاريخ: 16/02/2011 ( آخر تحديث: 16/02/2011 الساعة: 20:41 )
عمان- معا- الموفد الإعلامي للإتحاد- يضم المنتخب الأولمببي الفلسطيني لاعبا ً محترفا ً واحدا ً وهو هشام علي المحترف في نادي "مالمو إف إف" السويدي وهو فلسطيني لاجئ من قرية فرادة قضاء صفد مولود في السويد عام 1991م، ينضم لأول مرة لصفوف المنتخب الأولمبي إذ لم يسبق له أن مثل منتخبا ً فلسطينيا ً.

وفي حوار قصير مع اللاعب قال هشام الذي يلعب ظهير شمال أن استدعائه لصفوف الأولمبي الفلسطيني يمثل حلما ً كان يراوده منذ الصغر وها قد تحقق، متمنيا ً أن يكون إلتحاقه بالفريق عنصر إضافة.

و أكد هشام أنه قد تأقلم سريعا ً مع زملائه اللاعبين وأن استقبالهم له كان مليئا ً بالمودة والمحبة والترحاب، مشيرا ً إلى المستوى الجيد الذي يتمتع به اللاعب الفلسطيني وأنه قادر على المنافسة في البطولات الإقليمية والدولية.

وبخصوص لقاء تايلند قال هشام " إننا نتدرب بشكل جيد وعلينا الإلتزام بما يقوله المدرب لإجتياز هذا الإختبار الذي لا يخلو من الصعوبة خصوصا ً أن منتخب تايلند من الفرق القوية في قارة آسيا، ولكن هذا لا يمنعنا من الرجوع بنتيجة إيجابية، وذلك ما سيعطي اللاعبين ثقة أكبر بأنفسهم خاصة في مباراة الإياب التي ستقام في القدس على استاد الشهيد فيصل الحسيني وهي المرة الأولى التي سيلعب فيها المنتخب الفلسطيني مبارة رسمية على أرضه وبين جماهيره معتبرا ً ذلك إنجاز بحد ذاته لكل فلسطيني.

وفي نهاية حديثه قال هشام إن الهدف الأساسي لدى جميع اللاعبين هو الخروج بنتيجة إيجابية أمام المنتخب التايلندي في لقائي الذهاب والإياب من أجل ضمان التاهل إلى الدور القادم وذلك رغم كل الصعوبات التي يواجهها اللاعب الفلسطيني في الداخل و الخارج، وأن الحل الوحيد هو التحدي و الصمود في وجه الممارسات العنصرية الإسرائيلية.