الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية تختتم سلسلة دورات حملة "مسك الختام"

نشر بتاريخ: 17/02/2011 ( آخر تحديث: 17/02/2011 الساعة: 11:47 )
غزة- معا- اختتمت الكتلة الإسلامية بالتعاون مع النادي الهندسي ومجلس طلاب الجامعة الإسلامية سلسلة من الدورات التخصصية لطلاب الجامعة الإسلامية ضمن حملة مسك الختام التي أطلقتها نهاية الفصل الدراسي الأول من العام 2010 – 2011، وشارك فيها 175 طالبا.

وأوضح منسق الدورات زاهر جاد الحق أنه تم عقد ثمانية دورات بتخصصات مختلفة خلال فترة الإجازة ، منها دورة " Autocad2d" بمشاركة 20 طالب ، ودورة " advance excel" وشارك فيها 20 طالبا، ودورة " autocad structural detailing2010" وشارك فيها 13 طالبا، ودورة " autocad land desktop" بمشاركة 11 طالبا، إضافة إلى أربعة دورات أخرى في تخصصات مختلفة وشارك فيها 71 طالبا.

وأشار الأستاذ هاني مقبل نائب رئيس الكتلة الإسلامية أن مساهمة الكتلة في هذه الدورات النوعية، يأتي بهدف حمل عبىء كبير عن كاهل الطلاب وذويهم من رسوم لدورات ضرورية وذات تكلفة باهضة على الطلاب ، خاصة وأن الطلاب بحاجة ماسة لها، مشيرا إلى أن المدربين الذين قاموا بإعطاء الدورات ذوى خبرة وكفاءة عالية وتم التنسيق معهم من خلال النادي الهندسي في الجامعة .

ومن ناحيتهم عبر الطلاب المشاركين في الدورات عن شكرهم وامتنانهم للكتلة الإسلامية ومجلس طلاب الجامعة الإسلامية والنادى الهندسي على جهودهم ودعمهم المستمر لهم، معربين عن أملهم باستمرار تلك الحملات والمشاريع الطلابية المميزة لما تعود عليهم بالفائدة الكبيرة .

جدير بالذكر أنه سيتم تكريم خريجي تلك الدورات وكل من شارك في إنجاحها من مدربين ومنسقين، حلال حفل تكريم خاص .