الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج 85 طفلا من برنامج "إنتل ليرن"

نشر بتاريخ: 17/02/2011 ( آخر تحديث: 17/02/2011 الساعة: 12:25 )
نابلس- معا- احتفلت وحدة تكنولوجيا المعلومات في مركز مصادر التنمية الشبابية في نادي جبل النار في نابلس بتخريج 85 طفلا وطفلة من طلبة برنامج " أنتل ليرن ".

وذلك ضمن مشروع رواد الممول من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID، والمنفذ من قبل مركز تطوير التعليم EDC وحضر الحفل رئيس الهيئة الادارية لنادي جبل النار ضرار طوقان، وعدد من أعضاء الهيئة الادارية ،وممثلين عن مشروع رواد لتعزيز قدرات الشباب الفلسطيني،و الطلبة الخريجين وذويهم.

وخلال كلمته رحب ضرار طوقان بالمشاركين، وهنأ الطلبة الخريجين على نجاحهم و ابداعهم، ودعا السادة في الوكالة الامريكية للتنمية الدولية لمزيد من الدعم لرفعة الطلبة في المجتمع المحلي من خلال هذه البرامج التي تعمل على تطويرقدراتهم، وتحسين ادائهم، قائلا :"ان الوطن بحاجة لمزيد من هذا الدعم، وابناءه بحاجة لهذا النوع من البرامج .

وفي السياق ذاته قال ضياء جرار المدير التنفيذي لمركز مصادر التنمية الشبابية في نادي جبل النار: ان برنامج "انتل ليرن" و الذي ينقسم الى برنامجي "انتل في العمل" و "انتل و المجتمع" واحد من البرامج التي تقدمها وحدة تكنولوجيا المعلومات، والتي تهدف إلى تحسين مستوى الطلاب في استخدام الحاسوب، وتنمية مهارات التفكير التحليلي لديهم، فضلا عن تطوير روح العمل الجماعي".

وأعربت احدى الأمهات عن سعادتها لمشاركة طفليها في الدورة، وقالت: "أشكر مشروع رواد على مايقدمه لأطفالنا من خدمات، ويسهم في صقل شخصيتهم، ودمجهم في المجتمع، فهم جيل المستقبل الواعد".

وتخلل الحفل عرض تقديمي لمشاريع الطلبة، و انجازاتهم، وأختتم بتوزيع الشهادات والهدايا على الخريجين، ومن ثم أنشد الأطفال المشاركين أغنية خاصة ببرنامج "انتل ليرن" .