الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نيروخ: بدران اخفق وسنعلن عن البديل

نشر بتاريخ: 17/02/2011 ( آخر تحديث: 17/02/2011 الساعة: 15:30 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أعلن مسؤول شبكة شباب الخليل الإعلامية محمد نيروخ، ان ادارة النادي قامت بقبول استقالة الكابتن علي بدران من تدريب الفريق الكروي الأول، وخاصة بعد النتائج الغير موفقة التي حققها مع الفريق خلال مرحلة الإياب.

وأوضح، "ان الكابتن علي بدران لم يقدم استقالته رسميا للنادي حتى الان، ولكن ادارة العميد موافقة على هذه الاستقالة قبل تقديمها رسميا".

وابدى نيروخ استغرابه من "التصريحات التي صدرت عن الكابتن بدران خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء الشباب والامعري، وخاصة فيما يتعلق بطلب شباب الخليل منه تدريب الفريق في الفترة الصعبة التي كان يمر بها الشباب".

وقال نيروخ، "ان بدران هو الذي عرض على ادارة النادي ان يتولى التدريبات وقال بالحرف الواحد" اضمن لكم ان يحقق العميد نتائج مبهرة خلال الدوري".

واتهم نيروخ، "المدرب بدران بإخفاء الحقيقة".

وأضاف، "بدران كانت لديه رغبة جامحة بالانفراد في تدريبات العميد، خلال الفترة التي كان يتولى بها المدرب البولندي إنجي شنفشفسكي التدريبات".

وحمل نيروخ "بعض اللاعبين والجهاز الفني مسؤولية الإخفاقات التي يمر بها الفريق خلال هذه الفترة، مؤكدا ان ادارة العميد تحاول توفير كل ما يلزم حتى يخرج الفريق من هذه المحنة".

وكشف نيروخ عن اتصالات تجري بين ادارة النادي واحد المدربين ليتولى تدريبات الفريق خلال الفترة القادمة، رافضا الكشف عن اسمه ومنطقته، مؤكدا انه خلال اليوم الخميس او غدا الجمعة سيتم الإعلان عنه رسميا.

وفيما يتعلق بقرار إيقاف اللاعبين رائد فارس وبشار السيد لمدة شهر من قبل ادارة العميد قال نيروخ، "ان سبب إيقاف اللاعب رائد فارس هو عدم التزامه بالتدريبات مع الفريق بالرغم من حصوله على كامل مستحقاته المالية، كما هو الحال بالنسبة للاعب بشار السيد".

وأكد "ان نادي شباب الخليل من اكثر الأندية الفلسطينية التزاما مع اللاعبين بمستحقاتهم المالية، بالرغم من الوضع المادي الصعب الذي يمر به النادي وباقي الأندية الفلسطينية".

من جهة ثانية قال نيروخ ان انتخابات النادي ستجري يوم 4 آذار، وطالب أعضاء الهيئة العامة للنادي ان يسددوا ما عليهم من اشتراكات للسنة 2011، متمنيا ان تفرز الانتخابات الشخصيات الافضل لمصلحة النادي.

وأشار، ان ادارة الشباب كانت تنوي تنظيم بطولة لفرق المحترفين خلال هذه الفترة، الا ان الإخفاقات التي يمر بها الفريق جعلتنا نعيد النظر بهذه البطولة.