الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة "لاتين الطيبة" الثانوية تفوز بالمرتبة الأولى في مسابقة الكورال

نشر بتاريخ: 17/02/2011 ( آخر تحديث: 17/02/2011 الساعة: 13:44 )
رام الله- معا- فازت مدرسة لاتين الطيبة الثانوية، التابعة لمدارسة البطريركية اللاتينية، بالمرتبة الأولى في مسابقة "الكورال" والغناء الجماعي، والتي نظمتها مديرية التربية والتعليم في مدرسة بنات رام الله الثانوية في رام الله.

وشارك في المسابقة 17 فريقاً من مدارس مدينة رام الله المختلفة، وبعد تقديم فرق الكورال المشاركة لعروضها، اختارت لجنة التحكيم كورال مدرسة لاتين الطيبة الثانوية بالمرتبة الأولى.

وأشرف على تنظيم المسابقة قسم النشاطات التربوية في مديرية التربية والتعليم في رام الله بالتعاون مع قسم الاشراف التربوي. وستقوم وزارة التربية والتعليم بتنظيم حفل ختامي في وقت لاحق للفرق الفائزة من مختلف المديريات.

وهنأ مدير مدارس البطريركية اللاتينية في فلسطين، الأب الدكتور فيصل حجازين، مدرسة لاتين الطيبة الثانوية، ممثلة بادارتها وكافة طلابها، بفوزها في المرتبة الأولى في المسابقة، مؤكداً على اهتمام مدارس البطريركية اللاتينية بالانشطة اللا منهجية.

ودعا الأب حجازين وزارة التربية والتعليم الى تنظيم مزيد من المسابقات الفنية والثقافية لطلاب المدارس، مشيراً الى أن هذه المسابقات تفسح المجال أمام الطلاب للتعبير عن مواهبهم.