الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة بيت لحم تنظم لقاء لمستثمرين من المحافظة

نشر بتاريخ: 17/02/2011 ( آخر تحديث: 17/02/2011 الساعة: 15:50 )
بيت لحم- معا- نظمت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم، لقاء لمستثمرين من المحافظة مع قسم الشؤون الاقتصادية في السفارة المجرية، في خطوة لتعزيز العلاقات التجارية ومحاولة لفتح اسواق جديدة.

حضر الى الغرفة نائب السفير المجري ومدير قسم الشؤون الاقتصادية في السفارة وكان في استقبالهم، د. مير حزبون رئيس مجلس الادارة وجودت سهيل نائب رئيس المجلس وعلاء عديلي القائم بأعمال المدير العام وأنطون الهودلي منسق مركز ترويج التجارة في الغرفة.

وحضر اللقاء مجموعة من المستثمرين عن القطاعات المختلفة من المحافظة، حيث قدم طاقم السفارة نبذة عن الدولة المجرية واقتصادها والميزات الاقتصادية والفرص المتاحة للاستثمار وأساليب دعم التجارة المتبادلة بين البلدين.

وقام طاقم السفارة بالاجابة على استفسارات المستثمرين والتي كانت لدعم معرفتهم بالسوق المجري وجاهزيته.

من جانبه قدم طاقم الغرفة بعض الاقتراحات التي من شانها تعزيز العلاقات التجارية بين رجال الاعمال المحليين والمجريين مثل تنظيم البعثات التجارية والمشاركة في معارض تجارية في المجر.

وفي نهاية اللقاء قام طاقم السفارة بزيارة معرض الصناعات الدائم في الغرفة التجارية، حيث اطلعوا على الصناعات المحلية لمحافظة بيت لحم وابدوا اعجابهم بتنوع هذه الصناعات وتطورها ووعدوا بالعمل على تنشيط وتفعيل العلاقات التجارية بين البلدين.