الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب: الالمان لديهم خطة عاجلة لدعم الرياضة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 17/02/2011 ( آخر تحديث: 17/02/2011 الساعة: 19:19 )
برلين- معا- منير الغول- قرر الاتحاد الالماني لكرة القدم ارسال طاقم مدربين للعمل في فلسطين لمدة ثلاثة اشهر لتدريب المدربين الفلسطينيين ورفع مستواهم وتأهيلهم.

جاء ذلك خلال المناقشات التي جرت في اجتماع رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب مع نظيره الالماني ثيو زوانتسيغر بحضور مسؤول ملف العلاقات الدولية في الاتحاد الالماني والامين العام للاتحاد وعن الجانب الفلسطيني مدير العلاقات الدولية في اللجنة الاولمبية خالد اليازجي ومستشار سفارة فلسطين ببرلين عبد الهادي ابو شرخ.

وقال اللواء جبريل الرجوب ان الالمان لديهم خطة عاجلة لدعم الرياضة الفلسطينية وتقديم المساعدات الفنية اللازمة للاتحاد الفلسطيني.

واضاف ان الاجتماع تركز على مناقشة آفاق التعاون والعلاقات الدولية والثنائية وتم خلاله عرض الظروف التي تعيشها الرياضة الفلسطينية وخصوصا مضايقات الاحتلال المتمثلة بمنع الوفود الفلسطينية من السفر الى الخارج وتقييد حركة اللاعبين بين غزة والضفة والخارج ايضا وحجز المساعدات والاستحقاقات للرياضة الفلسطينية وغيرها من القضايا.

كما ابدى الجانب الالماني خلال الاجتماع استعداده لدراسة الاحتياجات الخاصة في المجال الفني للرياضة الفلسطينية وتمكين المرأة ودعم القطاع النسوي.