الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غسان الكردي فلسطيني في لبنان وحقق مراكز متقدمة في ماراثوانات عديدة

نشر بتاريخ: 18/02/2011 ( آخر تحديث: 18/02/2011 الساعة: 11:54 )
طولكرم – معا – منتصر العناني - العداء والبطل الفلسطيني والذي يعيش في العاصمة اللبنانية بيروت وإبن الشتات الفلسطيني غسان الكردي الذي ملك لغة الإرادة والتصميم في كافة مشاكاته كعداء في سباقات الماراثوان وحقق هو وزملائه الأبطال في المخيمات الفلسطينية مراكز متقدمة وكان آخرها مشاركة الكردي في ماراثون بيروت الدولي .

تقدم المتسابقين وحطت محطته الأخيرة في مركز متقدم نتيجة الأهتمام والمواصلة في تحقيق ذلك , ويعتبر اللاعب غسان الكردي والذي أشار من بيروت أنه يسعى من خلاله وزملائه الأبطال التدريب المستمر إستعداداً للمشاركة في البطولات الدولية والعالمية ليكون لفلسطين تشريف خاص في المحافل الدولية .

وإعتبر الكردي الفلسطيني الذي اخذ من قضيته الفلسطينية وتشرده نتيجة الإحتلال والترحيل أن يستثمر تلك الإرادة والتصميم في سباقات الماراثون لتكون فلسطين حاضرة بقوة دون توقف , وإعتبر أن الرياضة الفلسطينية في الساحة اللبنانية بدعم مسؤول الرياضة والشباب والرياضة الفلسطينية في الساحة اللبنانية العميد محمد زيداني قدم للرياضة والرياضيين دعماً متواصلاً من أجل تحقيق تلك النجاحات ,.

نملك خيرة اللاعبين في الوطن والشتات ونسعى من خلال مشاركاتنا تحقيق مزيد من الإنجازات , وإعتبر أن إنجازه ومركزه في ماراثون بيروت الأخير جعلني أتحدى ومنحني الأستعداد لتحقيق مزيد من الأرقام في المرحلة القادمة .