الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

معاذ مصطفى يغادر معسكر الأولمبي ويعود الى فلسطين

نشر بتاريخ: 18/02/2011 ( آخر تحديث: 18/02/2011 الساعة: 20:03 )
عمان -معا- الموفد الإعلامي للإتحاد – عاد ظهر اليوم الجمعة اللاعب معاذ مصطفى لاعب المنتخب الأولمبي لكرة القدم إلى الضفة الغربية نتيجة إصابة طفيفة في عضلات الظهر ليغادر اللاعب معسكر المنتخب التدريبي المقام في عمان استعدادا ً للقاء تايلند في 23 شباط الجاري.

وقال مختار التليلي المدير الفني للمنتخب الأولمبي أن مغادرة معاذ مصطفى وعودته إلى الضفة الغربية جاءت نتيجة إصابة في عضلات الظهر حرمته من الإستمرار مع المنتخب، مما استدعى لأخذ قرار إعفائه من المشاركة في اللقاء القادم أمام تايلند حتى لا تتفاقم الإصابة خصوصا ً وأن اللاعب يعتبر أحد أعمدة المنتخب الأولمبي، والذي سيكون له دورا ً بارزا ً في مباراة الإياب عندما يكون قد تعافى من الإصابة بشكل كامل.

فيما عبر اللاعب معاذ مصطفى عن حزنه نتيجة هذه الإصابة التي حرمته من اللعب أمام المنتخب التايلندي، مشيرا ً إلى أنه سيقوم بالإجراءات الطبية اللازمة لمعاودة التدريب في أقرب وقت ممكن.

وأضاف اللاعب أنه تلقى دعوة من المدرب للإلتحاق بالمعسكر الداخلي الذي سيقيمه الأولمبي فور عودته من تايلند على استاد فيصل استعدادا ً للقاء الإياب في التاسع من آذار القادم.

من جهته أكد حسام يونس المعالج الطبيعي للمنتخب أن إصابة اللاعب معاذ مصطفى ليست بالخطيرة وهي بحاجة لأخذ قسط من الراحة وعملية تأهيل بدني لمدة تتراوح ما بين إسبوع إلى عشرة أيام، وهي فترة كافية لعودة اللاعب إلى تشكيلة المنتخب الأولمبي قبل لقاء الإياب.