الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير شؤون الاسرى والمحررين يزور مدينة دورا

نشر بتاريخ: 18/02/2011 ( آخر تحديث: 18/02/2011 الساعة: 21:10 )
الخليل -معا- زار مساء اليوم مدينة دورا وزير شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع مدينة دورا يرافقه كل من وكيل الوزارة شكري سلمي وابراهيم نجاجره مدير مديرية الاسرى في الخليل، وابو علي يطا.

وكان في استقبالهم محافظ الخليل كامل حميد ورئيس بلدية دورا مصطفى الرجوب، ووكيل وزارة الاوقاف زياد الرجوب، وممثلين عن لجنة الاسرى والمحررين في دورا نعمان عمرو وعلى الرجوب، وأمين سر حركة فتح في دورا ياسر دودين، بالإضافة إلى ممثلين عن المؤسسات والأجهزة الأمنية العاملة في مدينة دورا.

واستهل زيارته بزيارة لمكتب المخابرات العامة في المدينة، ومن ثم زراعة لعدد من الشجار في منطقة ابو هلال في دورا، وذلك بغرس شجرة لكل اسير من مدينة دورا وشاركه في ذلك محافظ الخليل ورئيس بلدية دورا وبعض الشخصيات الاخرى.

ومن ثم زار مبنى بلدية دورا واطلع على سير الاعمال في مشروع استاد دورا الدولي وكان في استقباله رئيس وأعضاء المجلس البلدي.

كما وزارة عائلة الاسير المحرر غالب ابريوش المفرج عنه منذ عدة أيام، ومنزل الاسيرتين سناء عمرو ورنده الشحاتيت.

وفي نهاية الزيارة قام الوزير قراقع بعقد لقاء صفحي من داخل استيدوهات راديو الريف في دورا ووجه من خلالها كلمة للأسرى داخل السجون الاسرائيلية، وثمن دور الاذاعة في تسهيل التواصل مع المعتقلين في كافة السجون الاسرائيلية.

يجدر الذكر بأن هذه الفعالية والتي تأتي تحت عنوان ازرع شجرة لأسير بالتعاون بين بلدية دورا ولجنة الأسرى والمحررين في المدينة.