الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاغاثة الطبية تواصل تقديم الخدمات الصحية في خربة طانا

نشر بتاريخ: 19/02/2011 ( آخر تحديث: 19/02/2011 الساعة: 12:35 )
نابلس -معا - تواصل الاغاثة الطبية في منطقة نابلس تقديم الخدمات الصحيه في خربة طانا في محافظة نابلس من خلال العيادة المتنقلة الممولة من مكتب الادارة العامة للمساعدات الانسانية وحماية المدنين في المفوضية الاوروبية ECHO و ذلك بالشراكة مع منظمة كير الدولية حيث يزور الطاقم الطبي قرية طانا مرة واحدة كل اسبوع بشكل دوري لدعم المزارعين من الناحية الصحية بالاضافه لعدة تجمعات مهمشه في المحافظة.

وذكر الدكتور غسان حمدان مدير الإغاثة الطبية عملية إعتداء جديد من الإحتلال الإسرائيلي حيث تم هدم بيوت البلاستيك و بركسات الأغنام و لم تسلم المواشي من عملية الإعتداء .

وقال جمال راشد, ممثل كير الدولية, عن المشروع الصحي في المنطقة, أن خدمات العيادة تقدم خدماتها في 6 مواقع في المحافظة بالشراكة مع الإغاثة الطبية, وذلك لمساعدة الفئات الأكثر تهميشا في المجتمع الفلسطيني وغير القادرة على الحصول على الخدمات الصحية وأكد على أهمية الشراكة, بين منظمة كير, والمنظمات الأهلية الفلسطينية, وتعاون المجتمع المحلي, في انجاح هذه الخدمات.

من جانبها, شكر اهالي خربة طانا والاغاثة الطبيه ومنظمة كير الدولية والاتحاد الاوروبي على خدماتها المستمرة لخدمة المواطنين.