الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام للنقابات يعقد اجتماعا لبحث انعكاسات الفيتو

نشر بتاريخ: 19/02/2011 ( آخر تحديث: 19/02/2011 الساعة: 15:50 )
جنين– معا– عقد الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في جنين اجتماعا تباحثيا حول ما آلت إليه الأوضاع السياسية في المنطقة بعد الفيتو الأمريكي حول موضوع الاستيطان بحضور رئيس اتحاد جنين باير سعيد باير وأعضاء سكرتاريا المجلس العمالي والنقابات الفرعية في المحافظة ودائرة الشباب ودائرة المرأة وبقية الدوائر الفاعلة في الاتحاد وأعضاء اللجان العمالية.

واكد المجتمعون على دعم الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ووقوفه الى جانب القيادة الفلسطينية ومؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس موضحين ان الفيتو الأمريكي لن يخدم الاستقرار في المنطقة واستمرار الاستيطان هو بمثابة فتيل مشتعل قد يسبب انفجار للأوضاع في كل المنطقة.

وطالب المجتمعون كافة المؤسسات العمالية والحقوقية والإنسانية الوقوف أمام المسؤوليات في إحقاق الحق الفلسطيني في العيش بكرامة فوق أرضه دون منغصات الاستيطان والاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية على كامل التراب الفلسطيني بحدود عام 67 وعاصمتها القدس الشريف.

كما طالبوا كافة فئات الشعب الفلسطيني الالتفاف الفوري حول القيادة الفلسطينية مطالبين القيادة بعدم الرضوخ امام الضغوطات التي تمارس عليها.