الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا العسكري يتألق في بطولة ميلاد القائد الدولية للملاكمة

نشر بتاريخ: 19/02/2011 ( آخر تحديث: 19/02/2011 الساعة: 20:27 )
رام الله- معا- محمد الياسيني- فاز المنتخب العسكري الفلسطيني للملاكمة بميدالية برونزية خلال مشاركته في بطولة ميلاد القائد الدولية التاسعة للملاكمة، و التي جرت منافساتها الأسبوع الماضي في قاعة الأمير راشد لرياضات الدفاع عن النفس بتنظيم من نادي البقعة بمناسبة احتفالات الأردن بعيد ميلاد الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

وكاد ملاكم منتخبنا الفلسطيني صبحي السكري أن يصل للمباراة النهائية لوزن 81 إلا أنه خسر من الأردني أحمد اطعيمات بفارق نقطتين و في الجولة الأخيرة مكتفياً بالميدالية البرونزية.

وأشادت المقدم أمل خليفة أمين سر الإتحاد العام للرياضة العسكرية بالنتيجة الطيبة التي حققها الملاكم السكري، واعتبرتها خطوة كبيرة و دليل واضح على تطور المنتخب العسكري للألعاب القتالية الذي يبذل جهوداً مميزة من أجل حصد أفضل النتائج في المحافل و البطولات الخارجية.

بدوره عبر المدرب شاكر الشروف مشرف الألعاب القتالية و رئيس البعثة عن سعادته بالفوز و عدم عودة المنتخب لأرض الوطن خالي الوفاض، و قال أن الفوز بالبرونزية هو نتيجة الإستعداد الجيد للبطولة من خلال معسكر تدريبي مكثف اقيم لمدة اسبوع في عمان.

وشارك منتخبنا العسكري بالملاكمين صبحي السكري لوزن 81 و أشرف سليمان لوزن 75 إلا أن الحظ لم يحالف الأخير و خرج من الدور الأول بعد خسارته من أحمد الموالدي لاعب القدس السوري.

وحصد البقعة الأردني لقب البطولة بعد جمعه (30) نقطة في مختلف الأوزان، متفوقاً على الجنوب العراقي الذي حصل على (13) نقطة متقدماً بفارق الميداليات الذهبية على الشرقية المصري.

وحظيت البطولة بمشاركة بمشاركة عربية حاشدة تتقدمها منتخبات فلسطين وقطر ولبنان ، بالاضافة الى اندية الشرطة والقدس (سوريا) والكويت والجهراء والصليبخات (الكويت) والمنتخب العسكري وقلنديا (فلسطين) والفجيرة ونادي الشيخ محمد بن حمد الشرقي (الامارات) والحرس (تونس) وشمسان (اليمن) والموهوبين والشركة الشرقية (مصر) وبدرة والجنوب البصري (العراق) ويرموك البقعة وجامعة عمان الاهلية و المنظم نادي البقعة.