الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو الرب: فوز قباطية على فرعون بثلاثية يعزز الأمل

نشر بتاريخ: 19/02/2011 ( آخر تحديث: 19/02/2011 الساعة: 19:15 )
جنين- معا- عصري فياض- عبر بشار أبو الرب عضو الهيئة الإدارية لنادي قباطية عن ارتياحه الكبير لتحقيق فريقه الفوز على فريق نادي فرعون بثلاثية مقابل هدف وحيد جاء من ضربة جزاء.

وأضاف بشار أبو الرب عن هذا الفوز قد رسخ أقدام نادي قباطية في المركز الثاني، وعزز الأمل في للقاء مركز واحد القادم المتصدر للمجموعة العشرية لفرق الدرجة الأولى في محافظات شمال الضفة.

وأضاف أبو الرب أن البعض راهن على صعوبة تحقيق الفوز على فرعون أول المحطات الثلاث قبل ختام الجولات، واستيضاح أسماء الفرق المتأهلة، لكن ما قدمه فريق قباطية في المباراة المذكورة مريح وواعد.

وأضاف أبو الرب إن النظر لقائمة المباريات التي خاضها فريق قباطية في هذا الدوري تظهر الفوز خمسة مرات منها على مركز نورشمس وبالنتيجة 2/1، ومركز نورشمس فريق مقاتل ويحتل المركز الثالث ألان، وان الخسارة الوحيدة كانت مع بيتا الذي لا يملك سوى أربع نقاط، وهذه الخسارة لم تكن تحصيل حاصل لمقومات الفريقين،أما التعادل والذي كان مع فريق التضامن فهو يندرج تحت ظروف نفس المقاييس التي كانت تحكم لعبتنا مع بيتا.

وقال أبو الرب اعتقد أن فريق قباطية استفاد ألان من التجربتين،ويلعب الآن بقوة على قاعدة وجوب الفوز وجني النقاط الكاملة، ويعمل جهده لإيقاف منسوب خسارته للنقاط إلى خمسة فقط.