الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت لقيا يتصدر دوري الوسط

نشر بتاريخ: 19/02/2011 ( آخر تحديث: 19/02/2011 الساعة: 23:10 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- اعتلى فريق بيت لقيا صدارة الدوري الممتاز لمنطقة وسط الضفة الغربية بعد تغلبه يوم السبت على فريق العربي بيت صفافا بستة أهداف مقابل هدفين.

ورفع بيت لقيا رصيده الى 31 نقطة، لينقرد بالصدارة بفارق نقطة واحدة عن بيتللو الذي يمتلك 30 نقطة خاصة بعد تعادله امام خربثا المصباح أمس الجمعة بهدف.

وعقب المدير الفني لنادي بيت لقيا ناصر دحبور على اللقاء قائلا: " في البداية لعبت بحذر شديد وأعطيت اهمية كبيرة لهذه المباراة، وعملت على الناحية النفسية لدى اللاعبين وطالبتهم بأخذ الأمور بجدية، وخاصة بعد النتائج الأخيرة للفرق المتصدرة".

وأضاف، لعبت بنفس الأسلوب الذي العب به دائما، وقد وفق اللاعب مصعب مفارجة كثيرا خلال اللقاء حيث تمكن من تسجيل أربعة اهداف.

وأبدى استغرابه من المستوى الذي قدمه العربي، وقال: هذا ليس العربي الذي قابلناه في مرحلة الذهاب، لا اعلم ماذا حصل للاعبين اهم محبطون ام ان غياب بعض اللاعبين اثر على الفريق، مؤكدا انهم كفريق استغلوا جميع الهفوات الدفاعية واستطاعوا من خلالها تسجيل الأهداف.

وبالنسبة للمباراة القادمة امام صور باهر قال، ان فرق القاع تكون مبارياتها أصعب وخاصة انها تريد ان تهرب الى داخل المنطقة الآمنة ولهذا سنستعد جيدا لهذه المباراة ولن نفرط بنقاطها.