الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس ينظم العديد من النشاطات

نشر بتاريخ: 19/02/2011 ( آخر تحديث: 19/02/2011 الساعة: 21:29 )
نابلس- معا- ضمن البرنامج المشترك بين التوجيه السياسي وشرطة المحافظة التقى العميد محمد نصر ابو ربيع ويرافقه الرائد فادي ابو العون مفوض التوجيه السياسي لشرطة نابلس بمدير وضباط وافراد ادارة الدوريات في الشرطه مثنيا على تعبهم وسهرهم على راحة المواطنين وصون كرامتهم وتحدث لهم عن رجل الأمن.

وقال العميد ابو ربيع ان الثقه بين رجل الامن والمواطن ضروريه ابتداء من المشاركة في الوطن وحمل همومه وقضاياه مرورا بأواصر المحبة والتقدم والرقي ووحدوية المطالب، ووصولا الى الهدف الكبير الموكل اليه تنفيذه. لتحقيق الأمن والأمان للوطن والمواطن.

كما التقى مدير التوجيه السياسي والوطني في نابلس العميد محمد نصر بضباط وافراد النقليات مثنيا على جهودهم في خدمة المؤسسه الامنيه ومساهمتهم الفعاله وباقي المؤسسه الامنيه بضبط الامن وفق القانون وتحدث لهم عن الاحساس بقيمة واهمية الوقت في العمل الامني.

كما واصل الرائد زكريا زيدان المرشد الديني للقوات محاضرة لضباط وافراد شرطة مركز تل تحدث فيها عن مولد وسيرة النبي الكريم.

وقال الرائد زيدان انه وفي ذكرى رسولنا وقائدنا علينا الاقتداء بسنته والتمسك بصفاته الطيبة واخلاقه الحميدة.

وقال ان رسولنا الكريم جلب كل ما هو خير للمجتمع والامة وقال اننا نفتخر في المؤسسه الامنيه بحمل راية الرسول، ودعاهم الى الاقتداء بمكارم الاخلاق والاقتداء بهدي رسول الله والسير على هديه.

ومن جهة اخرى وضمن التعاون بين التوجيه السياسي وقيادة منطقة نابلس، التقى المفوض السياسي للأمن الوطني بضباط وأفراد الأمن الوطني، وتحدث لهم عن الانتماء الوطني وأهميته وانعكاسه على السلوك الايجابي والتفاني في سبيل الوطن وخدمة المجتمع والأهالي.

وأكد أن الانتماء الحقيقي يجعل رجل الأمن مخلصاً لوظيفته ومتقناً لها ومهتما بتطوير نفسه من خلال المعرفة والتدريب من اجل أن يقدم واجبه اتجاه وطنه وشعبه.

وضمن البرنامج المشترك بين التوجيه السياسي وشرطة المحافظه القى محفوظ عرباسي ابو السبع مدير الوعظ والارشاد في توجيه نابلس محاضرة لضباط وافراد مركز شرطة الاصلاح والتاهيل تحدث فيها عن اخلاقيات رجل الامن التي يجب ان تكون متجسده في سلوكه وعمله وتعامله ليجذب الاخرين ويتعاونوا معه.

وقال ابو السبع على رجل الامن التحلي بالاخلاق الفضلى في تنفيذ القانون وتعميم سيادته لتحقيق العدالة دون محاباة أو تمييز والإبتعاد عن المصالح الشخصية والحفاظ على السمعة الطيبة وكذلك الاخلاص والولاء للقائد والمثابرة دائما وتعويد النفس.