الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب ادارة جديدة لنادي بديا

نشر بتاريخ: 20/02/2011 ( آخر تحديث: 20/02/2011 الساعة: 10:52 )
سلفيت- معا- تحت رعاية واشراف وحضور مدير مديرية الشباب والرياضة في محافظة سلفيت الدكتور حسام بلعاوي وفي عرس انتخابي حاشد ومميز، تم عصر السبت وفي قاعة الملوك في بلدة بديا عقد المهرجان الانتخابي لانتخاب هيئة ادارية جديدة لنادي شباب بديا الرياضي في دورته الانتخابية للعام 2011-2013 وذلك وصولا الى الاستحقاق الديموقراطي وتفعيل الهيئات الادارية للنوادي والجمعيات التي تشرف عليها وزارة الشباب والرياضة كخطوة ضرورية لضخ دم جديد في الهيكل الاداري لتلك النوادي ولتقديم المزيد من العمل وتحسين الاداء وتطوير النوادي الرياضية وتفعيلها.

وبدأت فعاليات الاحتفال بالترحيب بالضيوف وبالحضور جميعا من قبل عريف الحفل، ومن ثم تلاوة بعض ما تيسر من ايات الذكر الحكيم تلاها الشيخ يوسف سلامة.

ثم السلام الوطني الفلسطيني، وبعد ذلك قام عضو المجلس البلدي صالح ياسين بالقاء الكلمة الترحيبية لرئيس بلدية بديا السيد خالد الاطرش نيابة عنه وذلك بسبب انشغاله في امر هام ناقلا تحيات رئيس البلدية للجميع وامنياته للجنة الادارية الجديدة بالتوفيق والنجاح.

وقد رحب صالح ياسين بالحضور مؤكدا على تكريس النهج الديموقراطي في انتخاب هيئة ادارية جديدة لنادي بديا الرياضي تقود المرحلة القادمة وصولا الى تحقيق اهداف الشباب وطموحاتهم وتنمية مواهبهم وابداعاتهم شاكرا وزارة الشباب والرياضة على دعمها المتواصل للنوادي الشبابية ورعايتها لكافة النشاطات الرياضية والثقافية.

كما اعرب عن شكره لاعضاء الهيئة الادارية المستقيلة على جهودهم التي بذلوها في سبيل الحفاظ على استمرارية النادي وتطوره مؤكدا على استعداد بلدية بديا الدائم للتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ودعمها لنادي شباب بديا الرياضي بشتى الطرق الممكنة .

بدوره وجه مدير الشباب والرياضة التحية للحضور جميعا واعرب عن شكره وتقديره للهيئة الادارية القديمة للنادي على دورها وادائها الفعال رغم شح الامكانات المادية متمنيا النجاح والتوفيق للهيئة الادارية الجديدة والاستمرار في العطاء واعرب عن سروره بهذا التجمع الانتخابي والحشد الكبير وهذا التفاعل الواضح مؤكدا على ان وزارة الشباب والرياضة سوف لن تؤخر جهدا في دعم النوادي الشبابية الرياضية بكافة الامكانات المتاحة.

بعد ذلك قامت لجنة الاشراف ووزارة الشباب والرياضة بالتاكد من اكتمال النصاب القانوني للهيئة العامة للنادي وحضور النصف + واحد حيث بلغ عدد المنتسبين للنادي 376 عضوا حضر منهم اكثر من ثلاثمائة منتسب اضافة الى عدد كبير من المدعوين .

ومن ثم تلى محمد عوض نائب رئيس نادي بديا الرياضي التقرير الاداري للنادي خلال الفترة السابقة موضحا كافة النشاطات الرياضية والثقافية والاجتماعية التي قام بها النادي ومن ثم تلى السيد محمد سالم التقرير المالي وتم عرض التقريرين على الحضور للمناقشة والاعتراض حيث لاقيا قبولا من كافة الحضور .

عقب ذلك اعلن رئيس نادي بديا الرياضي اياد سلامة عن استقالته هو واعضاء الهيئة الادارية من عضوية الهيئة الادارية ، وبعد ذلك تم تلاوة اسماء المرشحين الجدد للهيئة الادارية وعددهم ثلاثة عشرة عضوا حيث تم اعلان فوزهم بالتزكية وهم التالية اسماؤهم:

اياد كامل سلامة ويوسف عزيز موسى ومحمد احمد عوض واياد حسن القرم وعائدة احمد طه وسناء يوسف اطرش وعمر مصلح دعاس ومحمد محمود سالم وفرج عبد الحافظ الدلو ومازن عزيز عقل ورائد ابو سيف وجمال عبد الرحمن سلامة واشرف ياسر طه .

وقد حضر المهرجان عدد من مدراء وممثلي المؤسسات المدنية والامنية وامين سر اقليم سلفيت واعضاء من الاقليم وامين سر منطقة بديا التنظيمية واعضاء المنطقة واعضاء بلدية بديا وحشد كبير من المدعوين.

يذكر ان اللجنة التحضيرية في نادي بديا الرياضي قامت بالتحضير لعملية الانتخابات منذ شهرين واستكمال كافة الاجراءات المطلوبة للوصول الى هذا اليوم والعرس الديموقراطي الانتخابي .

وقد اشرفت على سير المهرجان لجنة الاشراف التي تم تشكيلها من كل من صالح ياسين ومحمد الاقرع ويوسف رابي وعبد الكريم عقل ومحمد ابو اللطف ومعتصم رابي .

ومن الجدير ذكره ان نادي شباب بديا الرياضي قد حصل مؤخرا على مشروع لبناء مقر جديد للنادي ممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID والذي تنفذه مؤسسة CHF وبمبلغ وقدره 100 الف دولار حيث ستتم المباشرة في البناء خلال ثلاثة اسابيع .

ومن المنتظر ان تعقد الهيئة الادارية الجديدة اجتماعها الاول لانتخاب رئيس لها ونائب للرئيس وتوزيع باقي المناصب الادارية على الاعضاء للمباشرة في اداء المهمات الملقاة على عاتق اعضائها.