الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رزمة اخبار رياضية من مركز بلاطة

نشر بتاريخ: 20/02/2011 ( آخر تحديث: 20/02/2011 الساعة: 10:52 )
نابلس - معا- وليد خرمه- تتقدم الأسرة الرياضية في مركز شباب بلاطة للأشقاء في أندية أهلي الخليل وشباب الخضر وإسلامي قلقيلية ونادي جنين بمناسبة تصدرهم لمجموعاتهم في منطقتي الشمال والجنوب وصعودهم إلى مصاف أندية المحترفين (ب) متمنين لهم مزيداً من التقدم في مسيرتهم الرياضية، وألف مبروك.

الدوري النسوي الأول يحمل اسم شهيدة المخيم الأولى سحر الجرمي
أطلق الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اسم شهيدة المخيم الأولى (سحر الجرمي) التي قضت شهيدة في اليوم الأول من أيام الانتفاضة الأولى بتاريخ 9/12/1987 وذلك تقديراً وتخليداً من الاتحاد لمثل هؤلاء الأبطال الذين ضحوا بحياتهم وبزهرة شبابهم فداءً للوطن وحرية شعبهم.

حارس مرمى الجدعان يرافق المنتخب الوطني في تصفيات كأس التحدي
من المقرر أن يسافر ضمن صفوف منتخبنا الوطني المشارك في تصفيات بطولة كأس التحدي والتي ستجري في بنغلادش حارس مرمى فريق المركز بكرة القدم سائد أبو سليم، حيث تم استدعاءه للمشاركة نتيجة للأداء المميز الذي ظهر به سائد خلال المباريات التي خاضها مع فريقه ضمن دوري المحترفين.

والجدير بالذكر أن المدير الفني للمنتخب الوطني كان يتابع عن كثب مباريات الفريق وكان آخرها المباراة التي خاضها أمام ترجي واد النيص في الأسبوع الرابع عشر من دوري المحترفين وبرز فيها سائد بمستوى جيد حاز على ثقة المدير الفني للمنتخب.

تنظيم بطولات رياضية بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد القائد عبد داود
من المقرر أن ينظم المركز بطولتين رياضيتين تخليداً لذكرى القائد الوطني الشهيد عبد الله داود وبمناسبة حلول الذكرى السنوية الأولى لاستشهاده والتي تصادف في الرابع والعشرين من الشهر القادم ، حيث ستنظم بطولة خماسيات بكرة القدم لفرق رجال الأعمال لأندية ومراكز نابلس ، وبطولة أخرى بكرة الطاولة لأندية ومراكز شمال الضفة ، حيث تجري الاستعدادات من قبل الدائرة الرياضية لتنظيم هاتين البطولتين .

استعدادات مكثفة ومتواصلة لفريق كرة القدم للمشاركة في بطولة العودة
يجري فريق كرة القدم الأول استعداداته المتواصلة من خلال الوجبات التدريبية المكثفة والمنتظمة لرفع جاهزية الفريق للمشاركة في بطولة العودة الثالثة لأندية المحترفين والتي ستنطلق يوم الجمعة القادم على ملعب بلدية نابلس ، حيث سيلتقي الفريق في أولى المباريات مع شقيقه شباب الظاهرية.