الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الوداد تنفذ حفلا ختامياً للأنشطة الشباب لعام 2010

نشر بتاريخ: 20/02/2011 ( آخر تحديث: 20/02/2011 الساعة: 11:43 )
غزة-معا- نفذت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي حفلاً ختامياً للأنشطة الشبابية لعام 2010 شارك فيه رئيس الجمعية د. نعيم الغلبان رئيس مجلس إدارة الوداد, و أ.محمود خليفة مدير الجمعية , وأشرف عليوة مسئول الإعلام، وأيمن أبوكريم منسق مشروع ساهم وفريق المشروع ، بحضور أعضاء مشروع ساهم الشبابي وطلبة برلمان الطلاب في مدينة غزة.

وقال الغلبان أن المشروع يهدف إلى بناء وتطوير قدرات الشباب من الناحية الإدارية والقيادية, وتعزيز معرفة الشباب بحقوقهم المختلفة, والعمل على خلق روح التطوع بين الشباب وتبني مبادرات شبابية, وتفعيل دورهم في المجتمع المحلي في ما يتعلق بحقوقهم.

بدوره قال أبو كريم أنه تم تكريم (120 عضوا ) من مختلف الجامعات الفلسطينية منها ( جامعة الازهر – جامعة الاقصى – الجامعة الاسلامية – جامعة القدس المفتوحة – والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية ) بالاضافة الى المؤسسات الشبابية منها ( منتدى شارك الشبابي – جمعية بناء – ونادي صناع الحياة), كما تم تكريم طلبة الدورات التي تم تنفيذها في منتدى رواد الشبابي .

واقيم الاحتفال في مطعم السماك وتم مناقشة الاعضاء على أهم احتياجاتهم الأساسية، واطلاعهم على نشاطات مشروع ساهم الجديد ،وانشطة وفعاليات منتدى رواد بما يخدم احتياجات الشباب وقضاياهم المختلفة.

وأضاف ابو كريم انه تم تكريم وتوزيع شهادات على (72) من طلبة البرلمان من مدارس غزة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ،وذلك في قاعة المؤتمرات بوزارة التربية

ويذكر أن المنتدى يشمل في خطته الجديدة على العديد من الفعاليات التي تخدم الشباب من خلال الأنشطة التوعوية والتدريبية والتثقيفية المميزة.