الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة تحضيرية للمكاتب الحركية للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين بالخليل

نشر بتاريخ: 20/02/2011 ( آخر تحديث: 20/02/2011 الساعة: 13:09 )
الخليل -معا- عقد المكتب الحركي المركزي للاخصائيين النفسيين والاجتماعيين اجتماعا في الخليل، وذلك لتشكيل لجان تحضيرية للمكاتب الحركية للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في اقاليم الخليل الاربع بحضور الدكتور إياد عثمان أمين سر المكتب الحركي المركزي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين وفايز الفسفوس أمين سر المكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في الخليل وكادر من المكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في اقاليم الجنوب والوسط والشمال ويطا .

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور إياد عثمان أمين سر المكتب الحركي المركزي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين بالحضور، ناقلا تحيات المفوض العام للمنظمات الشعبية اللواء توفيق الطيراوي، وقدم موجزا عن ما تم انجازه في المكاتب الحركية الفرعية للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في الأقاليم.

وأكد الدكتور عثمان أن هذا الاجتماع يأتي تماشيا مع توجهات قيادة مفوضية المنظمات الشعبية والمكاتب الحركية للنهوض بالواقع التنظيمي والمؤسساتي الحركي للعمل على عقد انتخابات لكافة الأطر الفتحاوية والنقابية والحركية بما ينسجم مع قرارات اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح.

وأوضح الدكتور عثمان أهمية مثل هذه الانتخابات ودورها في تفعيل العمل التنظيمي والنقابي المهني، وتحدث عن آلية حصر العضوية للمكتب الحركي وعن التوجه العملي في مفوضية المنظمات الشعبية لعمل انتخابات في جميع الأقاليم للمكاتب الحركية الفرعية وصولا إلى انتخابات المكتب الحركي المركزي والاتحادات والنقابات المهنية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة وضع المكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في الإقاليم وتقييم المرحلة السابقة من العمل في هذا الإطار الحركي واليات تفعيله.

كما تم اعتماد لجنة تحضيرية لحصر العضوية والإعداد لانتخابات المكاتب الحركية للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين، وذلك بعد اعتمادها من قبل منسقي المكاتب الحركية في اقاليم الخليل الاربعة والمكتب الحركي المركزي حيث تشكلت اللجنة التحضيرية من عامر ابو مقدم منسقا للجنة التحضيرية في اقليم جنوب الخليل وعيسى جرادات منسقا للجنة التحضيرية في اقليم شمال الخليل وميسون الشريف منسقا للجنة التحضيرية في اقليم وسط الخليل والدكتور ايراهيم المصري منسقا للجنة التحضيرية في اقليم يطا وتم اعتماد فايز الفسفوس منسقا للجنة التحضيرية.

وتقدم الدكتور عثمان بالشكر لمنسقي المكاتب الحركية في اقاليم الخليل الاربعة على تعاونهم الدائم ودورهم الفاعل والمميز والذين اكدوا على الاستعداد التام للعمل مع اللجنة التحضيرية لتذليل كل الصعوبات وتسخير كل الإمكانيات من اجل إنجاح هذه المكاتب الحركية وتفعيل أدائها.

يشار إلى انه تم فتح باب التنسيب وتجديد العضوية في المكاتب الحركية للأخصائيين الاجتماعيين في الإقاليم الاربعة، ودعا المجتمعون كافة أعضاء المكاتب الحركية في اقاليم الخليل إلى التوجه لتسديد رسوم اشتراكاتهم السنوية في نقابة الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في المحافظة ورسوم العضوية في حركة فتح عبر الاقاليم.