السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية شرق غزة تعقد ورشة عمل بعنوان "وقفات مع الواقع التعليمي"

نشر بتاريخ: 20/02/2011 ( آخر تحديث: 20/02/2011 الساعة: 13:58 )
غزة -معا- عقدت مديرية التربية والتعليم شرق غزة ورشة عمل بعنوان "وقفات مع الواقع التعليمي" حيث استضافت المديرية وفدا من المجلس التشريعي ممثلة بعبد الرحمن الجمل النائب في المجلس التشريعي وعضو لجنة التربية، وسالم سلامة النائب في المجلس التشريعي عن كتلة التغير والإصلاح وكذلك ممثلين عن نقابة المعلمين.

وحضر اللقاء من مديرية التربية والتعليم شرق غزة سمية النخالة مدير التربية والتعليم شرق غزة، و أشرف حرز الله النائب الإداري لمدير التربية والتعليم، و. نصر سهمود النائب الفني لمدير التربية والتعليم بالإضافة إلى بعض رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين بالمديرية وعدد من مدراء المدارس ونوابهم.

وقدمت سمية النخالة شرح مفصل حول آلية العمل في المديرية وخطتها المستقبلية وعدد الأقسام التابعة لها وكذلك المدارس، مبينة أن هذا العام على عكس الأعوام السابقة من ناحية التقدم الملموس في المستوى العلمي والمهني والإداري بالرغم من الظروف الصعبة التي نمر بها ،مشيدة الدور الريادي للجنة التربية في المجلس التشريعي.

بدوره استعرض عبد الرحمن الجمل عدة لقاءات سابقة مع مديريات أخرى حيث كانت على حد وصفة مثمرة، مبيناً بأن الهدف من عقد هذه اللقاءات هو الارتقاء بالمستوى التعليمي ككل في قطاع غزة .